تسريب مواصفات لوحي سامسونج الجديد بحجم 18.4 انش

قبل أسبوعين، سمعنا بعض الشائعات التي تتناول عمل سامسونج على لوحي بحجم 18.4 انش. اللوحي الجديد تم رصده على بيان أحد الشحنات الواردة إلى الهند من أجل الاختبار والتقييم. للأسف لم يتم تسريب أي صورة حتى الآن للجهاز المنتظر، ولكن على ما يبدو أن اللوحي سيتم إطلاقه مباشرة بعد الاختبار.

 

قد يعتقد البعض أن تطوير تابلت بحجم 18.4 انش هو ضرب من الجنون، ولكن لا شيء مستبعد على سامسونج بعد أن شهرت فئة الفابلت في العالم، ها هي تنتقل إلى مرحلة أخرى بالأجهزة اللوحية العملاقة. حيث 18.4 انش قد يبدو مثل تلفاز المطبخ، أو أنه يعادل حجم الكثير من شاشات الحوسب المكتبية، وأكبر من العديد من شاشات الحواسب المحمولة التقليدية.

 

وعلى الرغم من عدم ظهور صور للوحي الجديد، إلا أن موقع SamMobile سلط بعض الضوء على لوحي سامسونج الجديد بحجم 18.4 انش، والذي يحمل الاسم الرمزي Tahoe، ويأتي برقم موديل SM-T670. حيث تأتي شاشة اللوحي من طراز TFT LCD بدلا من سوبر أموليد التي تعودنا عليها من سامسونج، أما دقتها فتأتي 1080 * 1920 بيكسل.

 

أما المعالج فيتوقع أن يكون Exynos 7580، مدعوماً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، مع إمكانية توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية. وعلاوة على ذلك، فإن بطارية اللوحي تبلغ 5700 ملي أمبير، والكاميرات الخاصة به ربما تكون بدقة 8 و 2.1 ميجا بيكسل.

 

وعلى ما يبدو، فإن سامسونج تنوي تسويق اللوحي للمدارس والشركات، وبالتالي فهي تُبقي على المواصفات متوسطة إلى حد ما حتى يكون اللوحي في متناول يد الجميع.

 

قد يعجبك ايضا