تسريب مواصفات هاتف نوكيا المنتظر Nokia X

يبدو أننا أصبحنا معتادين يومياً على رؤية تسريبات جديدة لهاتف Nokia X، و المعروف أيضاً باسم نوكيا نورماندي. بالأمس، شاهدنا الهاتف في ظهور غير متوقع على أحد متاجر التجزئة الفيتنامية، و في وقت لاحق تم إزالته و لكن كانت أعين المراقبين قد رصدت الهاتف بالفعل.

 

و اليوم لدينا شيء آخر متعلق بمواصفات الهاتف المنتظر Nokia X، و لكن هذه المرة تأتي من المسرب الشهير [email protected] ، حيث قام بمشاركة بعض مواصفات هاتف Nokia X عبر حسابه على تويتر.

 

فوفقاً لـ [email protected]، فسوف يأتي هاتف Nokia X بشاشة 4 انش، و معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجا هرتز، و 512 ميجا بايت من ذاكرة التخزين العشوائي، بالإَضافة لذاكرة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجا بايت مع منفذ لبطاقات الذاكرة microSD، فضلاً عن قدرته على تشغيل بطاقتي اتصال dual-SIM.

 

و يحمل الهاتف أيضاً بطارية بقوة 1500 ملي امبير، و هي تعتبر جيدة إلى حد ما باعتباره هاتف منخفض الإمكانيات. أما الجزء المدهش في الهاتف الجديد، هو أن المستخدمين سوف يكونون قادرين على تثبيت تطبيقات الطرف الثالث على هاتفهم Nokia X، جنباً الى جنب مع تطبيقات متجر نوكيا Nokia Store – و هذا ربما يشير الى دعم الهاتف لتطبيقات الاندرويد.

 

و أخيراً و ليس آخراً، فمن المتوقع ان يأتي هاتف Nokia X في 6 ألوان مختلفة، و ربما نراه في الشهر القادم من خلال معرض MWC 2014.

 

 

قد يعجبك ايضا