تسريب مواعيد إطلاق آيفون 12 وأجهزة الماك بمعالج Apple Silicon

أصبح جليًا لنا جميعًا اليوم أنّ أي منتج تقني ننتظر إطلاقه يتم تسريب غالبية المعلومات حوله قبل فترة كافية من الإعلان الرسمي، وأبسط مثال على ذلك هاتف جالاكسي نوت 20 الذي تكشف عنه سامسونج في أغسطس وتم تسريب صوره ومواصفاته أكثر من مرة.

 

كما أنّ الحال مشابه في هاتف آيفون 12 المرتقب إطلاقه من أبل في الخريف القادم، وقد جهّزنا مقال كامل يحتوي على جميع الشائعات والتسريبات الخاصة بالهاتف يُمكنك الاطلاع عليه هنا.

 

لكن الجديد بخصوص هاتف أبل الرائد القادم هو تاريخ الإعلان الرسمي، حيث كشف مصدر قريب من أبل أنّها ستعلن عن الآيفون الجديد في الثامن من سبتمبر القادم إلى جانب ساعة أبل الذكية “أبل واتش 6”.

 

ويُعد موعد الإعلان عن آيفون 12 مناسب جدًا بالنسبة لتاريخ الشركة مع هذا النوع من الأجهزة، فقد أعلنت عن آيفون 11 في 10 سبتمبر العام الماضي وكان يوافق يوم الثلاثاء، وإذا نظرت في التقويم إلى تاريخ 8 سبتمبر ستجده يوافق الثلاثاء أيضًا.

 

وأضاف المصدر أنّ منتجات أبل الأخرى التي تم التشويق لها مثل أجهزة الماك التي تعمل بمعالج Apple Silicon، والتي تم تسريبها مثل نظارة Apple Glass قد تكشف عنها الشركة في السابع والعشرين من أكتوبر.

قد يعجبك ايضا