تسلا سايبر ترك أصبحت متوفرة بالريموت كنترول!

هل حلمت يومًا بامتلاك شاحنة تسلا سايبر ترك التي تعمل بالكهرباء ولكن تواجهك صعوبات في الحصول عليها؟ حسنًا، ربما أصبحت الفرصة سانحة الآن لامتلاك جزء من هويتها على الأقل! حيث أصبحت تسلا سايبر ترك متوفرة كسيارة Hot Wheels تعمل بالريموت كنترول أو التحكّم عن بُعد.

 

أعلنت شركة Mattel عن إصدار نموذج صغير يعمل بالتحكم عن بعد لسيارة تسلا سايبر ترك، وهو متوفرة الآن للطلبات المُسبقة في حجمين، الأول بمعيار 1:64 من الإصدار الأصلي بسعر 20 دولار أميركي، والثاني بمعيار 1:10 من الإصدار الأصلي بسعر 400 دولار أميركي.

 

تُخطط Mattel لتوفير كلا الإصدارين للمستهلكين في ديسمبر 2020، لكنّها ستكون إصدارات محدودة بحيث تتوفر فقط حتى يتم بيع المخزون بالكامل، أي لن يتم إنتاج أي إصدارات إضافية منها.

 

تسلا سايبر ترك الكبيرة

 

تسلا سايبر ترك أصبحت متوفرة بالريموت كنترول! 1

 

الإصدار الأكبر بين الإثنين (بمعيار 1:10 من الإصدار الأصلي) سيعمل عن طريق التحكّم بموجات الراديو وقادر على السير على الطرق والتضاريس الوعرة، ويمتلك مصابيح أمامية وخلفية تعمل بالكامل، ويحتوي على وضعين للقيادة، الأول للقيادة الهادئة، والثاني للقيادة الرياضية.

 

وكما هو الحال في سيارة تسلا سايبر ترك الأصلية، سيحتوي هذا الإصدار على باب خلفي ينزلق بشكل مُنحدر، وتقول Mattel إن الجسم بالكامل يمكن إزالته للكشف عن الأجزاء الداخلية والوصول إلى نظام البطارية الداخلية ونظام الدفع، وجزء من الترويج الطريف لهذا النموذج وضعت الشركة مُلصق نافذة مكسورة في إشارة إلى الحادث الذي شهده العالم على مسرح الكشف عن الإصدار الأصلي الحقيقي من تسلا.

 

الإصدار الأصغر

 

بالنسبة للإصدار الأصغر حجمًا – وأقل سعرًا – من سيارة سايبر ترك بالريموت كنترول (بمعيار 1:64 من السيارة الحقيقية) فهو يأتي في نفس مقاس سيارات Hot Wheels الشهيرة، ويتوفر على سرعتين للقيادة لكن مع عدد أقل من الأجزاء التي يمكن تحريكها، وتُشير Mattel إلى أن كلا الإصدارين تم تصميمهما بمساعدة شركة تسلا نفسها.

 

جدير بالذكر أنّ شاحنة تسلا الكهربائية (سايبر ترك) حققت نجاحًا هائلًا في الطلبات المُسبقة على الرغم من الحادث الذي تعرضت له أثناء استعراضها لأول مرة على المسرح، حيث انكسر الزجاج الخاص بالسائق أثناء التجربة، على الرغم من مزاعم الشركة بأنّه مُضاد للرصاص.