أوبو تبدع في تصميم أوبو رينو4 برو 5G النحيف للغاية مع تقنية “رينو جلو” (Reno Glow)

تطورت هواتف OPPO على مدار السنوات الماضية حتى أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في سوق الهواتف الذكية، ونجحت في كسب حصّة كبيرة من السوق خاصةً بعد إطلاق أوبو رينو3 في العام الماضي. وفي هذا العام تستمر OPPO في الإبداع مع أوبو رينو4 برو 5G.

 

عند النظر لأول مرة على أوبو رينو4 برو 5G ستلاحظ الاختلاف الكبير عن تصميم الجيل السابق، فقد اعتمدت الشركة على تقنيات أحدث في معالجة الجهاز ليُصبح أكثر نحافة وبساطة مع لمسة جمالية تظهر بوضوح في الجزء الخلفي مع تقنية “رينو جلو” (Reno Glow).

 

وليس هذا فحسب، فقد نجحت OPPO أيضًا في المحافظة على الراحة في الاستخدام، وسهولة الحمل والتنقل. وفي السطور التالية سنسرد لكم أهم مميزات تصميم أوبو رينو4 برو 5G.

 

اطلبه الآن

 

تصميم نحيف

 

يُعتبر هاتف أوبو رينو4 برو 5G من أنحف الهواتف الذكية الموجودة في السوق حاليًا، حيث تبلغ سماكته 7.6 مللي متر، ويساعد هذا في التخفيف من وزن الجهاز كثيرًا حيث يزن 172 جرام فقط.

 

أوبو تبدع في تصميم أوبو رينو 4 النحيف للغاية مع تقنية Reno Glow 1

 

كون هذه النحافة لم تأتِ على حساب الراحة الشخصية أو حتى جمالية التصميم، فهي تتماشى بكل سلاسة مع الشاشة مقاس 6.5 بوصة التي تنحني من الجانبين لتُعطي مظهر جذّاب، وفي نفس الوقت يُمكنك الإمساك به بسهولة في قبضة يدك.

 

وما يُثير الاهتمام حقًا أنّ نحافة التصميم لم تؤثر على البطارية – ونعرف جميعًا ريادة OPPO في تصنيع البطاريات – فهي لا تزال تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات مع سعة كبيرة تبقي الهاتف يعمل بامتياز لفترات أطول.

 

شاشة رائعة

 

يمتلك الهاتف شاشة كبيرة من نوع AMOLED وبحجم 6.5 بوصة، لكن وبسبب الحواف الضيقة جداً وتصميم الشاشة ثلاثي الأبعاد ستشعر أنّ حجم الهاتف ككل مناسب للغاية رغم شاشته الكبيرة.

 

أوبو تبدع في تصميم أوبو رينو 4 النحيف للغاية مع تقنية Reno Glow 2

 

وأبرز ميزة في الشاشة هي معدل التحديث (Refresh Rate) الذي يبلغ 90 هرتز أي أكثر من أغلب الهواتف الذكية في هذه الفئة والتي تكون عادةً 60 هرتز فقط، مما يعني أنّ شاشة أوبو رينو 4 برو 5G يمكن تحديثها حتى 90 مرة في الثانية الواحدة.

 

ويساعد هذا في جعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة سواء في قراءة النصوص أو استعراض الصور.

 

تقنية “رينو جلو” (Reno Glow)

 

كما اعتدنا من OPPO على الإبداع في كل هاتف ذكي تنتجه، قررت الشركة هذه المرة استخدام تقنية معالجة جديدة كليًا تحت اسم “رينو جلو” (Reno Glow) على الغطاء الخلفي لهاتف أوبو رينو4 برو 5G.

 

وباستخدام هذه التقنية وضعت أكثر من مليون مستوى بلوري (Crystal Planes) تلمع مع الإضاءة مثل قطع الماس الصغيرة وتجعل الجزء الخلفي للهاتف يبدو أكثر حيوية وترف.

 

أوبو تبدع في تصميم أوبو رينو 4 النحيف للغاية مع تقنية Reno Glow 3

 

وتعمل تقنية “رينو جلو” (Reno Glow) في نفس الوقت على مقاومة البصمات وتقليل ظهورها على الجزء الخلفي للحد الأدنى، وهذه مشكلة تواجه العديد من الهواتف الذكية الموجودة في هذه الفئة.

 

يجدر بالذكر أنّ التقنية ستكون متاحة على اللون الأزرق (Galactic Blue) وتعد OPPO بمزيد من الألوان المُعالجة بهذه التقنية قريبًا.

 

احصل على أوبو رينو4 برو 5G

قد يعجبك ايضا