تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميع

في السنوات الأخيرة بدأت التصميمات التقليدية للابتوبات تفقد بريقها للمستخدمين بسبب القيود المفروضة عليها، فمع أن طرق الإدخال والوضعيات المعتادة لا تزال هامة حتى اليوم دون شك، فقد بات من الواضح الحاجة إلى لابتوبات تستخدم شاشات اللمس وتوفر شاشات تدور بحرية بزاوية 360 درجة لتوفر تجربة استخدام أفضل وأكثر مرونة من اللابتوبات التقليدية، وبالطبع كانت شركة HP سباقة في كل من المجالين مع إصدارات x360 من لابتوباتها.

 

مع ازدياد أهمية مرونة الاستخدام والإدخال، ظهرت لابتوبات فئة “2 في 1” كخيار مثالي، فهي توفر للمستخدم قوة الحواسيب وتجربة استخدام النظام المعتادة، لكن من الممكن إدارة شاشة اللابتوب وتحويله بسرعة إلى جهاز لوحي يدعم الإدخال باللمس ويمكن استخدامه بشكل أفضل.

 

من بين مختلف لابتوبات 2 في 1 المتاحة، اخترنا هنا لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx الذي يتمتع بتصميم أنيق وأداء ممتاز بالإضافة للمرونة الكبيرة باستخدامه والتي تجعله مثالياً للاستخدامات اليومية.

تصميم أنيق وعملي معاً

تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميعيأتي لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx بتصميم معدني بالكامل، مما يعطيه شكلاً أنيقاً للغاية بالإضافة لمتانته الشديدة. وكونه لا يزن سوى كيلوجرامين فقط، فهو خفيف الوزن وسهل الحمل بالنسبة لحجم شاشته الكبير.

 

على الرغم من أن شاشة اللابتوب بمقاس 15.6 بوصة، فالحجم الكلي أصغر من المتوقع، حيث تسمح حواف الشاشة النحيفة وشبه المعدومة للابتوب بأن يبقى صغير الحجم نسبياً، لكن مع شاشة كبيرة تسمح بتجربة مشاهدة أفضل عدا عن كونها تدعم اللمس بالطبع.

 

أهم ما يميز اللابتوب هو كون شاشته قابلة للدوران بزاوية 360 درجة، بالنتيجة يمكن استخدام اللابتوب في العديد من الوضعيات المختلفة حسب الحاجة. وبالإضافة للوضع التقليدي من الممكن قلب الشاشة لاستخدام اللابتوب كجهاز لوحي فقط، أو تدوير الشاشة إلى قرابة 300 درجة ليصبح بوضعية “الخيمة” التي تعد مثالية لمشاهدة الفيديو والأفلام وكذلك لإجراء مكالمات الفيديو مع الأصدقاء والأقارب.

تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميعكما العادة تم الاعتناء بأدق التفاصيل عند تصميم لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx، حيث يمكن ملاحظة دقة التصميم وجماليته من الزوايا المصقولة بعناية، وحتى الإضافات الصغيرة المفيدة مثل زر إيقاف الكاميرا الأمامية الذي يحمي خصوصيتك عندما لا تستخدم الكاميرا.

تنوع بالاستخدام مع وضع الجهاز اللوحي وغيره

تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميعفي الوضع التقليدي للابتوب يمكن استخدامه لأداء المهام اليومية المعتادة بشكل مثالي، لكن مع حرية حركة الشاشة ليس هناك حدود لما يمكن أن تفعله في الواقع، حيث يمكنك قلب الشاشة أو الانتقال إلى وضعية الجهاز اللوحي الممتازة.

 

بفضل معالج Intel® Core ™️ i5 من الجيل العاشر المستخدم يبقى لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx سلساً للغاية، وبالأخص في وضع الجهاز اللوحي الذي يدعمه نظام ويندوز 10 ويسمح بالتحكم الكامل باللابتوب من شاشة اللمس دون الحاجة إلى الفأرة أو لوحة المفاتيح.

 

على الرغم من التصميم المعدني للابتوب، فهو خفيف الوزن إلى حد بعيد وبفضل شاشته الكبيرة فهو متفوق على الأجهزة اللوحية التقليدية من حيث الحجم بالإضافة إلى تفوقه الواضح من حيث الأداء كذلك.

 

أفضل ما تقدمه لابتوبات 2 في 1 هو كونها تجمع نوعين مختلفين من المنتجات التقنية معاً، وهذه الميزة تجعلها متعددة الاستخدامات إلى حد بعيد ومثالية للنشاطات اليومية التي قد تتراوح من تصفح الويب إلى مشاهدة الفيديو ومن ثم مكالمات الفيديو أو تفقد الأخبار وغيرها.

شاشة ممتازة وكاميرا مثالية لمحادثات الفيديو

 

يأتي لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx مع شاشة بقياس 15.6 بوصة بدقة FullHD، كما أن هذه الشاشة تعمل باللمس وهي محمية بالزجاج المقاوم للخدش، ومع أن الشاشة تمتد إلى أقصى الحواف، هناك متسع لوضع كاميرا الويب ذات الزاوية العريضة والجودة المميزة، والتي يمكن إيقافها بزر مخصص عند الانتهاء من استخدامها.

تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميعبالإضافة لكون الشاشة والوضعيات المختلفة للابتوب مثالية لمكالمات الفيديو، هناك نظام الصوت المزدوج المميز من BANG & OLUFSEN مما يجعل تجربة المحادثات المرئية واقعية جداً.

مواصفات مميزة لتجربة استخدام سلسة

تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميعبالإضافة إلى الميزات التصميمية المفيدة يمتلك لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx مواصفات داخلية جيدة للغاية، فهو يقدم أداءً سلساً لمختلف المهام اليومية وهو مثالي للطلاب الذين يبحثون عن لابتوب خفيف الوزن وجيد الأداء.

 

يأتي لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx مع معالج Intel® Core ™️ i5 من الجيل العاشر رباعي النوى، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بمساحة 8GB، ووحدة تخزين فائقة السرعة من نوع M.2 SSD. حيث تضمن هذه المواصفات تجربة استخدام سلسة وخالية من العقبات سواء في وضع اللابتوب أو وضع الجهاز اللوحي.

 

يتضمن اللابتوب العديد من المنافذ المفيدة، حيث يسمح بوصل بطاقات الذاكرة من نوع SD، ويتضمن عدة منافذ USB-C وUSB-A، وبالطبع يمتلك منفذ خرج فيديو من نوع HDMI للوصل مع الشاشات الخارجية وأجهزة الإسقاط (Projectors).


 

بالمحصلة يعد لابتوب HP ENVY x360 15-dr1002nx خياراً مثالياً للاستخدامات اليومية للجميع، فالبطارية التي تدوم 14 ساعة والشاحن السريع والتصميم الذي يتيح العديد من وضعيات، يجعلونه يقدم الأفضل في كل استخدام.

 

تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميع 1        تصميم مرن وشاشة لمس مميزة تجعل لابتوب HP Envy x360 مناسباً للجميع 2

قد يعجبك ايضا