فيديوهات ترويجية مسربة تكشف تصميم هاتف Galaxy S21 المنتظر قريباً من Samsung

عبر الأسابيع الماضية ظهرت الكثير من التسريبات التي تتناول هواتف الجيل القادم من هواتف فئة S من سامسونج، حيث تم ترجيح أن اسمه سيكون S21 بدلاً من S30 بالإضافة إلى كشف العديد من التفاصيل عن الهاتف الجديد وآخرها الآن هي التصميم الجديد الذي تم كشفه في فيديوهات ترويجية جديدة مسربة لكل من الإصدار العادي من الهاتف وإصدار Plus كذلك.

 

 

المثير للاهتمام هو أن الهاتفين الجديدين لا يغيران الكثير من حيث توضع الكاميرات عن الجيل الأخير من هواتف الشركة، لكن التغيير يبدو في جعل المنطقة المحيطة بالعدسات متصلة مباشرة بالإطار وومع أنها لا تزال مصنوعة من الزجاج كما هواتف S20 فهي تبدو أكثر سلاسة. ومع أن هذا التغيير ليس جذرياً حقاً فهو يغير الكثير من مظهر الهاتف الذي بات يبدو سلساً أكثر كما أن نتوء الكاميرا يبدو أصغر وأقل بروزاً لسبب قد يكون أنه تقلص حقاً أو أن دمجه مع الإطار يجعله يبدو هكذا.

 

 

لدى المقارنة بين إصداري الهاتف يظهر أن الإصدار العادي سيمتلك 3 كاميرات مع نتوء كاميرا أضيق، فيما يضيف إصدار S21+ عدسة رابعة مع نتوء أعرض يتضمن الفلاش أيضاً هذه المرة بالإضافة إلى عدسة تخفي حساساً ليزرياً للتركيز التلقائي كما يبدو.

 

اقرأ أيضاً: تسريب أهم مواصفات Galaxy S21 Ultra مع اقتراب الإعلان عنه

 

عموماً يبدو الهاتفان الجديدان كترقية للتصميم الحالي الذي كان مثيراً للجدل نوعاً ما بسبب الحجم الكبير للنتوء الخاص بالكاميرات، كما أن هناك توقعات لكونه أرخص من الجيل الحالي الذي كان يبدأ من 1000 دولار أمريكي للإصدار العادي بينما يبدأ كان سعر إصدار Ultra يبدأ من 1400 دولار أمريكي وضعته خارج ميزانية معظم المستخدمين لهاتف ذكي جديد.