تطبيقات العملات الرقمية هي أسرع التطبيقات المالية نمواً اليوم

في السنوات الأخيرة باتت فكرة استخدام التطبيقات للأغراض المالية والحصول على الخدمات المختلفة متزايدة بالشعبية. فقد بات من المعتاد أن تقدم البنوك والمصارف تطبيقاتها الخاصة، كما بات هناك خدمات متزايدة متاحة عبرها. حيث يمكن تحويل العملات وإرسال واستقبال المال وشراء الأسهم والاستثمار وسواها. وبشكل مثير للاهتمام يبدو أن التطبيقات المعنية بتداول العملات الرقمية هي الأسرع نمواً الآن.

 

خلال الأسبوع الماضي شهدت العملات الرقمية عودة للصعود السريع بعد انهيار أودى بأكثر من 12% من كامل السوق خلال ساعات. ويبدو أن هذا الارتفاع السريع بالأسعار قد ترافق مع تزايد بالاهتمام والشعبية لتطبيقات تداول العملات الرقمية. حيث أظهرت بيانات Apptopia أسرع التطبيقات المعنية بالمال والاقتصاد نمواً في الأسبوع الماضي وكانت هي:

 

  • Coinbase Pro – النسخة الاحترافية من منصة Coinbase الشهيرة لتداول العملات الرقمية.
  • Voyager – تطبيق مجاني للاستثمار في العملات الرقمية.
  • Providers – تطبيق يقدم خدمة تتبع رصيد بعض الخدمات الاجتماعية في الولايات المتحدة.
  • Binance – تطبيق منصة Binance الأكبر في العالم من حيث تداول العملات الرقمية.
  • Stash – تطبيق استثمار موجه للمبتدئين بالدرجة الأولى.

 


مواضيع قد تهمك:


 

يبدو هذا الأمر مثيراً للاهتمام وبالأخص لكون نسب النمو كبيرة في الواقع. حيث نما تطبيق Coinbase Pro بحوالي 314%. وحتى تطبيق Stash في المرتبة الخامسة قد نما بنسبة 114% تقريباً. حيث من الواضح أن هناك تأثيراً كبيراً لتقلبات أسعار العملات الرقمية والأخبار المتعلقة بارتفاع أسعارها بدفع المزيد من الأشخاص نحوها.