تطبيق إيفري داي every day للآيفون يأخذ لك صور سيلفي يوميا وبدمجهم معا.

إيفري داي Everyday هو تطبيق بسيط لجهاز الآيفون الخاص بك وظيفته القيام بتذكيرك أن تقوم بالتقاط صورة سلفي كل يوم وفي نفس التوقيت، ويقوم هو بعد ذلك بدمج كل هذه الصور التي أخذتها وعمل فيديو يمكنك من خلاله ملاحظة التغيرات التي حدثت لك عبر الزمن.

 

وكل ما عليك فعله في البداية هو أن تلتقط صورة سلفي ولكن أيضاً يجب عليك محاولة أن تظهر بشكل معين سيفرضه عليك التطبيق وذلك عن طريق موضع عينيك وأنفك وفمك ليكون هناك اتساق في الصور.

وبعدنا سيتم ضبط تنبيه في وقت محدد من اليوم لتقوم بأخذ صورة السلفي الثانية.

 

يمكن أن يكون التنبيه في أوقات محددة، ومع ذلك، إذا أردت أن تغير من الأمر قليلاً فيمكن أن تكون تلك التنبيهات في أماكن محددة من اختيارك أو بشكل عشوائي في فترات مختلفة خلال اليوم.

 

وبمجرد قيامك بالتقاط عدد كاف من اللقطات السلفي يقوم التطبيق بجمعهم في إطار زمني لوجهك، كتلك التي نراها في يوتيوب، ولكن بدون أن تقوم بأي جهد.

 

التطبيق كان متاحاً من قبل، ولكن تم إعادة طرحه اليوم بعد إضافة بعض الإصلاحات والمزايا عليه، لقد أصبح أكثر سهولة وأكثر تنظيما للقطاتك السلفي، بالإضافة أن اللقطات يتم تخزينها أوتوماتيكيا في دروب بوكس.

         

وهناك إضافة يتم شراءها داخل التطبيق، تجعلك قادراً على إنشاء إطارات زمنية متعددة، مثل أن تأخذ صور سلفي خاصة بك، وأخرى خاصة بكلبك أو قطتك، أو حتى طفلك على نفس الجهاز. 

         

تطبيق إيفري داي everyday يعد مماثلاً للبرنامج الشهير وان سكند إفري داي والذي يقوم بعمل فيديو لمدة ثانية واحدة يوميا، ولكن الوضع هنا أنك تقوم باستخدام الصور عوضاً عن الفيديو.

         

هو الآن متاح لأجهزة الآيفون بسعر 1.99 دولار, فإن كنت ممن يرغبون في صنع تلك النماذج من الإطارات الزمنية فهو التطبيق المثالي لك.

قد يعجبك ايضا