تطبيق المصادقة لمايكروسوفت يعمل الآن كمدير لكلمات المرور

تعمل شركة مايكروسوفت على إنشاء مدير كلمات Password Manager جديد يقوم بمزامنة بيانات الاعتماد عبر متصفح إيدج وجوجل كروم ويعمل على أجهزة الأندرويد وiOS المحمولة.

 

حيث تم تضمين إصدار من مدير كلمات المرور Password Manager بتطبيق المصادقة الخاص بمايكروسوفت، وهو تطبيق للهواتف يُستخدم للمصادقة متعددة العوامل، ومثل العديد من مديري كلمات المرور الأخرى، فأنه قادر على الملء التلقائي لكلمات المرور في التطبيقات أو على مواقع الويب على أجهزة أندرويد و iOS.

 

وتتم مزامنة كلمات المرور من متصفح مايكروسوفت إيدج، ويمكن مشاركتها عبر أجهزة متعددة باستخدام حساب مايكروسوفت، ويمكنك أيضاً مزامنة كلمات المرور هذه مع جوجل كروم باستخدام ملحق Microsoft Autofill الجديد، حيث سيؤدي هذا إلى مزامنة أي كلمات مرور مخزنة على حسابات مايكروسوفت الخاصة بك.

 

تطبيق المصادقة لمايكروسوفت يعمل الآن كمدير لكلمات المرور 1

 

إذ تريد مايكروسوفت أن يعمل تطبيق المصادقة الخاص بها باعتباره التطبيق الوحيد الذي تحتاجه للأمان على جهاز محمول، مع حماية جميع عمليات تسجيل الدخول الخاصة بك ومزامنتها باستخدام حساب مايكروسوفت، سواء كان حساب Outlook.com أو Hotmail.com أو Live.com وما إلى ذلك، فأنت بحاجة إلى حساب مايكروسوفت لاستخدام التطبيق.

 

وإذا كنت أيضاً من مستخدمي إيدج، فستتم مزامنة كلمات المرور المخزنة تلقائياً مع المتصفح على سطح المكتب، وإذا كنت تستخدم كروم، فهناك الحقول تلقائية الملء “Autofill Extension” لضمان عمل المزامنة من أجلك.

 

تطبيق المصادقة لمايكروسوفت يعمل الآن كمدير لكلمات المرور 2

 

وتتوفر ميزة الملء التلقائي الجديدة هذه كمعاينة في Microsoft Authenticator اليوم، وستحتاج إلى تمكينها كموفر للملء التلقائي الافتراضي في إعدادات جهازك الأندرويد أو iOS ، وتحتاج الشركات إلى الانضمام إلى قائمة السماح “Allow List” لتمكين ذلك لمستخدمي Microsoft Authenticator الخاص بالمؤسسات.

قد يعجبك ايضا