تطبيق جديد لتصوير فيديو بتقنية 3D لاجهزة iOS

لدينا تطبيق جديد اليوم. يطلق عليه  3DPro  يساعد ممتلكي أجهزة iPhone & iPad  على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D . يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على اي جهاز عرض يدعم هذه التقنية او حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR نعم يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة.

 

 يعتمد 3DPro على جيروسكوب iPhone الخاص بك وفوارق زمنيه للمشاهد لكي يتم معالجة المشهد و يخرج لك الفيديو بشكل اقرب للتصوير بكاميرا 3D حقيقة!

 

 

 

ولكن اخبرنا المطور على صفحة البرنامج بالـ App Store انه سيعمل على تحديث البرنامج ليعمل باحترافية اكثر في تحديد الاجسام المتحركة والعمل على اخراجها بافضل زاوية عرض لكي تشعر بعمق المشهد بشكل اكبر وادق ولكن كل هذا قيد التطوير الان ونحن بصدد انتظار التحديث القادم  ان شاء الله ونتمنى ذلك ايضاً.

 

 

 مميزات تطبيق 3DPro Camera

أفضل ما في الأمر أن ال تطبيق رائع لعمل فيديو مميز كل شيء يتم من خلال واجهة مستخدم بسيطة للغاية. لا توجد إعدادات معينة, فقط كل ما عليك هو ان تضغط على زر التسجيل لكي يبدأ البرنامج بالعمل ومعالجة المشهد مع تجهيزه للحفط في اي وقت بدون استهلاك اي وقت اضافي للمعالجة بعد تصوير المشهد مما يجعل هذا البرنامج افضل برنامج على App Store حاليأ بهذه الخاصية الرائعة في جهاز واحد بدون اي شراء اي اداة اضافية او حتى جهاز جديد (ننصح باستخدام ايفون 6s و أحدث  و iPad 6  وأحدث)

سعر التطبيق:  5.99$
المطور: Amro Jaber
الحجم 9.7 ميجا
الإصدار 1.0

Requires iOS 11.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.

 

 

رابط البرنامج على AppStore

قد يعجبك ايضا