تطبيق دفتر العناوين Addappt يسمح لك بإخفاء معلوماتك الشخصية عندما تشارك بروفايلك مع الآخرين

بالتأكيد معظمنا سمع أو يستخدم تطبيق Addappt التطبيق الرائع لمزامنة قوائم الأسماء على الجهاز الذكي، فهو كدفتر العناوين على جهازنا يخزن معلومات من عنوان ورقم واسم كل مستخدم للتطبيق من قائمة الأسماء على جهازنا الذكي.

 

وفي اطار جهودها المتواصلة لبث الحياة في قائمة الاتصال على جهازك، قدمت Addappt مزايا جديدة لتؤمّن أكثر على معلوماتك الشخصية.

 

يمكنك الآن أن تمنع أي جزء من معلوماتك الشخصية حسب رغبتك، والذي لا تود مشاركته مع الآخرين من الظهور لديهم لدى مشاركتك للبروفايل. فلو كنت تملك رقم هاتف منزلي ورقما آخر للعمل فيمكنك أن تجعل رقم هاتف المنزل خاصا ومخفيا كي تتخلص من أي ازعاجات خاصة بالعمل من الوصول إلى رقم منزلك.

 

و يبدو أن معلومات المشاركة العادية هي الخيار الأفضل بالنسبة لمستخدمي تطبيق Addapt لكن هذه الخاصية تعمل أيضا عندما تقوم بمشاركة معلوماتك عبر الرسائل النصية أو البطاقة الافتراضية vcard.

 

ويستطيع مستخدمو Addappt أيضا حظر الاشخاص في قائمة اتصالهم مما  يجعلك أنت وذلك الشخص غير قادران على  التواصل من خلال التطبيق حتى لو يكن ذلك الشخص يستعمل التطبيق وقتها، ثم ثبّته واستخدمه في وقت لاحق.

 

وعلى نظام iOS يستطيع مستخدمو تطبيق Addappt اختيار بروفايل معين من بين عدة بروفايلات كي يكون البروفايل الأساسي لهم، و كدت ادارة التطبيق Addappt أن العديد من المستخدمين يملكون أكثر من بروفايل ( بعضهم يملك بروفايل للعناوين القديمة على سبيل المثال ) ويريدون أن يكونوا قادرين على التنقل بين البروفايلات حسب احتياجاتهم.

 

وبصرف النظر عن  خاصية اختيار البروفايلات، فهذه التحديثات متاحة الآن لكل من نظامي iOS و أندرويد. والآن إليكم مقطع الفيديو والذي سيشرح لنا الميزة الجديدة وفوائها الكثيرة:

 

قد يعجبك ايضا