تطبيق سناب شات يُنشىء عالمًا واقعيًا للرموز التعبيرية على خرائطه

أطلق تطبيق سناب شات ميزتين رائعتين في خرائط سناب والتي تعكس لك ما يدور في الحياة الحقيقية، فتخيل أن المكان الذي تتواجد به الآن يهطل عليه المطر، لكن أن يبتل الرمز التعبيري الخاص بك على خرائط سناب هذا من أروع ما يكون!

 

قدم تطبيق سناب القليل من الواقعية على خرائط سناب بميزتين جديدتين والتي تجلب الواقعية إلى الرموز التعبيرية الشخصية لك، الميزة الأولى هي الشعور بالطقس من خلال ردود أفعال لحظية في الرمز التعبيري. يقوم تأثير الطقس بمعرفة تفاصيل الطقس الحالي للرمز التعبيري أو بالأحرى موقعك أنت على الخريطة ويبدأ في تغيير حالته طبقًا لحالة الطقس الحالية.

 

الميزة الثانية هي “تأثير العالم والتي تعرض لك تأثيرات الذكرى الموجودة بنفس اليوم مثل عيد الميلاد ورأس السنة وغيرها من المناسبات التي تظهر لك يوميًا.

 

ميزات جديدة في تطبيق سناب شات

 

تعتمد هذه المميزات الجديدة على معرفة موقعك على الخريطة وتاريخ اليوم لعرض تأثيرات مختلفة على الخرائط التي تظهر أمامك في خرائط سناب، وبهذه الخطوة من سناب شات قد يشعر المستخدمون ببعض الراحة أثناء مشاركتهم مواقعهم مع الأصدقاء، ولم تقم الشركة بمعرفة تفاصيل مواقع المستخدمين وأرقامهم ولكن يتوقع أن تكون هناك نسبة 50% من المستخدمين الذين شاركوا مواقعهم مع صديق واحد فقط.

 

بالرغم من اهتمام تطبيق سناب شات بالخصوصية أكثر من أي وقت مضى إلا أن الكثيرين يرغبون في مشاركة مواقعهم بعد هذه الميزات الجديدة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات