تطبيق منبه جديد يجبرك على التقاط صورة سيلفي

بين الحين والآخر تنتشر بعض التطبيقات المميزة والمختلفة عن الكثير من التطبيقات الاعتيادية الأخرى، وهذا هو الأمر بالنسبة لتطبيق المنبه Snap Me Up على أندرويد الذي تم تصميمه من قبل مطور التطبيقات Dehun، ويتميز هذا التطبيق بأن الطريقة الوحيدة لإيقاف التنبيه هي عن طريق التقاط صورة سيلفي.

 

لا يسمح هذا الأمر لك بالوصول إلى عملك أو مدرستك في الوقت المناسب وحسب بل إنك ستحصل في النهاية على مجموعة مميزة ومضحكة من الصور في كل صباح.

 

ولا شك في أننا جميعاً نسأل أنفسنا كيف نبدو عندما نستيقظ ويسمح Snap Me Up لك بضبط المنبه بطريقة أنيقة وسهلة لا يمكن لك إيقافها إلا عبر التقاط صورة لوجهك، فكل مايجب عليك فعله هو النظر إلى الكاميرا وإضاءة الغرفة والتقاط صورة، وسيتم حفظ هذه الصور بشكل تلقائي داخل مجلد يدعى "صوري الناعسة My Sleepy Snaps" حيث يمكنك مشاهدتها ومشاركتها.

 

ولن يتم إيقاف المنبه حتى يتعرف الهاتف على وجهك في الكاميرا والتقاط صورة لها، وقد يكون هذا الأمر مفيداً في حال أردت النوم لفترة قصيرة "قيلولة"، كما توجد طريقة أخرى تقوم بإيقاظك عبر صورة مختلفة كل يوم، حيث سيتم اختيار هذه الصورة من معرض الصور الموجودة لديك بشكل عشوائي.

قد يعجبك ايضا