تطبيق واتس آب تنسخ المميزات من سناب شات في تحديثها الجديد

قام تطبيق واتس آب مؤخرا بإطلاق آخر نسخة تجريبية من تطبيقها الخاص بالمحادثات الفورية تطبيق واتس آب، النسخة التجريبية اشتملت على بعض المميزات الجديدة التي تتعلق بمشاركة الصور مع أصدقائك، والكثير من مميزات سناب شات.

 

لاحظ بعض المطورون أن تطبيق واتس آب في نسخته الجديدة يمكًن المستخدمين من الكتابة على الصور ووضع الملصقات عليها، كتطبيق سناب شات تماما، ومثل إنستجرام أيضا الذي أضاف مثل هذه الخاصية من فترة قصيرة، ليس ذلك فحسب، ولكن الواجهة مشابهة جدا لواجهة سناب شات بشكل لا يصدق، حيث سيكون من السهل جدا الخلط بين التطبيقين.

 

أما بالنسبة للرموز التعبيرية فهي متطابقة تماما، حيث أن تطبيق واتس آب عادة ما تستخدم الرموز الموجودة في نظام “آي أو إس” الخاص بشركة أبل، أما في هذه النسخة فاستخدمت واتس آب رموز تعبيرية مفتوحة المصدر يستخدمها تويتر وسناب شات فقط تعرف باسم “تويموجي”.

 

سناب شات مختلف تقريبا، حيث أنه يتيح للمستخدمين استخدام نمطين مختلفين من الرموز التعبيرية في وقت واحد، على أية حال، هذه المميزات الجديدة ليست سيئة فهي تتيح إضافة المزيد من المرح للصور، ووردت تقارير تقول ان تطبيق واتس آب تنوي إضافة خاصية جديدة للإضاءة الليلية مثل الموجودة في هواتف أبل والتي تعمل على تحسين إضاءة الصور التي يتم تصويرها ليلا، والكثير من الخواص الأخرى التي أطلقتها الشركة مع نسخة بيتا الجديدة.

 

إذا كنت تريد تجربة هذه المميزات وغيرها، عليك الانضمام لمجتمع تطبيق واتس آب التجريبي وتحميل نسخة بيتا الجديدة من التطبيق، التي ستكون متاحة كنسخة رسمية في المستقبل القريب.

قد يعجبك ايضا