لعشاق الرياضة .. يمكنك الآن بيع وشراء بطاقات التداول الرقمية لأهم اللاعبين عبر تطبيق Ex Sports

 Ex Sports هو تطبيق لأجهزة الهواتف المحمولة يركز على مجال الرياضة بكافة أشكالها المختلفة، والذي يسمح للمستخدمين إمكانية شراء وبيع بطاقات التداول الرقمية “Digital Collectible Cards” الخاصة بمجال الرياضة بكافة أشكالها في أي وقت وأي مكان، ويُنظر إلى بطاقات التداول أو بطاقات التحصيل على أنها بطاقات رقمية يمكن شراؤها على التطبيق وتجميعها وبيعها وتداولها مع المستخدمين الآخرين من حول العالم مع إمكانية جني الأرباح، ويعتمد التطبيق في عمله على مبدأ البلوكتشين “Blockchain”.

 

وفي مقابلة أجرتها مينا تك مع الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق Ex Sports، تولي ماكريس، أوضح فيها عن خلفيته في مجال الرياضات، حيث أمضى خمسة عشر عاماً في مجال الرياضة، وقد أجرى أكثر من 52 حدث في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 200 حدث في دولة تايلاند فقط، وقد عمل أيضاً مع عدة اتحادات دولية كاتحاد الجوجوتسو واتحاد الموياي تاي.

 

وتتمثل آلية عمل التطبيق بأنه يقوم على رقمنة “Digitize” البطاقات الرياضية على منصة موحدة، التي تتيح لك بإطلاق بطاقة من كل نوع رياضة على تطبيق الهاتف المحمول.

 

 

وأشار ماكريس إلى أن سبب استخدامهم لتقنية الـ “Blockchain” على تطبيقهم، إذ أنه مع هذه التقنية يمكنهم ضمان الشفافية والوضوح بين المستخدمين.

 

وأوضح أيضاً أن كافة أشكال المستخدمين الذين يمتلكون بطاقات التداول الرقمية هم يمتلكون نسخ أصلية ويمكنهم شراؤها وتداولها والاحتفاظ بها وبيعها لاحقاً، ويمكنهم أيضاً التداول بين الرياضات المختلفة كمداولة بطاقات الموياي تاي ببطاقات كرة القدم، والذي يميز هذا التطبيق هو إمكانية جني الأرباح من خلال الاستثمار في البطاقات واستخدام التطبيق على هيئة مستثمر.

 

وأشار إلى أهمية المشاركة في معرض جيتكس 2020، لما يعتبر كمنصة مثالية لربط المنظمين الرئيسيين في المنطقة، وتكوين المزيد من الشركاء الاستراتيجيين، وما يميزه أيضاً هو وجوده في دولة الإمارات التي تعتبر دولة متقدمة للغاية عندما يتعلق الأمر بتنظيم الأحداث بكافة أشكالها.

قد يعجبك ايضا