تطبيق Microsoft OneNote يتلقى تحديث رئيسي على الاندرويد

يعتبر Microsoft OneNote احد التطبيقات الشعبية جداً و التي تمنح المستخدمين القدرة على انشاء الملاحظات، و التي يتم مزامنتها عبر الاجهزة المختلفة و الحواسب المكتبية المُثبت عليها التطبيق. و يُذكر ان Microsoft OneNote يمتلك نسخة خاصة بالاندرويد، و التي تمتلك مميزات رائعة من بينها انشاء الملاحظات اثناء التنقل، و اختصارات سطح الشاشة التي تسمح لك بالتقاط الصور و تسجيل الملاحظات الصوتية و غيرها من الملاحظات السريعة دون الحاجة لفتح التطبيق.

و في الاونة الاخيرة، قامت عملاقة ريدموند باطلاق تحديث جديد لتطبيق Microsoft OneNote على الاندرويد، و الذي رفعه للنسخة 15.0.2416.2300 التي تحمل الكثير من المميزات الجديدة.

و من بين المميزات الجديدة المثيرة في التحديث الاخير، نجد القدرة على مشاركة محتوى الويب، و المقالات، و الصور و غيرها – و هذا يعني ان اي تطبيق يمتلك ميزة المشاركة سوف يقوم الان بادراج OneNote في قائمة الاداوت و البرامج التي يمكنك مشاركة المحتوى باستخدامها، مما يسمح للمستخدمين باضافة المحتوى مُباشرة للتطبيق. و بالاضافة لذلك، فقد اصبح بامكانك الآن التقاط الملاحظات الاخيرة لك من الشاشة الرئيسية باستخدام اختصار OneNote. كما يمكنك اضافة صفحاتك و أقسامك المُفضلة للشاشة الرئيسية من اجل سهولة الوصول اليها. هذا و يمكنك تحميل التحديث الاخير للتطبيق من هنا.

 

قد يعجبك ايضا