تطبيق Panadora الجديد للأندرويد يقدم خدمة المنبه لتستيقظ على محطتك الاذاعية المفضلة

أطلق  Panadora  –خدمة الراديو عبر الانترنت- اليوم التحديث و النسخة الجديدة من تطبيق الاندرويد. النسخة الجديدة المحدثة أضيفت لها ميزة جديدة و هي ميزة المنبه.
 

و يقابل التحديث الجديد للأندرويد التحديث الذي أطلقته Panadora  للـ iOS  و هو التحديث 5.1  و الذي احتوى على ميزة المنبه مسبقاً, و كانت الشركة قد أعلنت أن تطبيق الأندرويد سيصله التحديث الجديد و لكنها لم تفصح عن التاريخ.

 

و الان و بعد وصول التحديث الجديد Panadora 5.1 for android هذه هي التغييرات الجديدة على التطبيق:

 

-بناءاً على الطلبات المتكررة, أضفنا ميزة منبه Panadora  و الذي يمكنك من بدء يومك مع Panadora على هاتفك الذكي, إختر محطتك الاذاعية المفضلة و استيقظ على صوتها- أو اختر أغنيتك المفضلة و استيقظ عليها.

 
– Set and forget, و هذه الميزة تجعلك تضبط عدة منبهات على مدى الاسبوع فلا تحتاج لضبط منبهك يوميا.
 
– تحتاج لغفوة لعدة دقائق؟ أضغط على "غفوة" و اكمل نومك.
 
– استخدم وضع مؤقت النوم Sleep timer  لتستمع لاغنياتك المحببة صباحاً و مساءُ.
 
– بالاضافة لبعض التعديلات و التصليحات في التصميم.
 

و كما في تطبيق الـ iOS تقوم خدمة المنبه بايقاظك على أنغام أغنيتك المفضلة. و عندما ينتهي المنبه تبدأ أغانيك في العمل, و يمكنك الضغط على "غفوة", أو ان تكمل الاستماع الى الاغاني أو تقفل المنبه بالضغط على أسم الأغنية أو أسم المغني.

 

مدة الغفوة قد تكون بين 5 أو 10 او 15 أو 20 دقيقة, و عند اختيارك لزر" غفوة تتوقف الموسيقى و يظهر عد تنازلي على الشاشة يوضح الزمن حتى موعد انطلاق المنبه مرة أخرى.

 
خدمة المنبه الجديدة هي اضافة لخدمة "مؤقت النوم" Sleep timer ,و تقول الشركة ان الخدمتان كانتا مطلوبتين بشدة من المستخدمين
 
قد يعجبك ايضا