تطبيق Swiftkey قادم لاجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش

Swiftkey، هو واحد من اكثر تطبيقات لوحات المفاتيح شعبية على متجر جوجل بلاي، ولكن على ما يبدو ان التطبيق الشهير سوف يشق طريقه الى اجهزة الايفون، والايبود تاتش، والايباد التي تعمل بأحدث نظام تشغيل من ابل iOS 8 – والذي سوف يبدأ طرحه للمستخدمين يوم 17 سبتمبر.

 

يُذكر ان احد الميزات المفيدة التي تم اضافتها الى احدث انظمة ابل المحمولة iOS 8 هي القدرة على اضافة لوحات مفاتيح الاطراف الثالثة – وهي الميزة التي كانت تفتقدها انظمة التشغيل السابقة من iOS.

 

ومن المفترض ان يبدأ الاختبار التجريبي للتطبيق اليوم الجمعة 12 سبتمبر، ولكن لم يُعرف بعد متى سيستغرق، ومتى سيتم طرح النسخة النهائية من التطبيق على متجر ابل. ومع ذلك، فقد قامت الشركة بعرض بعض الميزات التي سيوفرها التطبيق على اجهزة iOS.

 

حيث سيأتي تطبيق Swiftkey مع ميزة التخزين السحابي لحفظ انماط الكتابة الخاصة بك حتى تمنحك تنبؤات افضل كلما تستمر في استخدام الجهاز. ولإعداد هذه الميزة، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابك على جوجل او فيسبوك، واترك لـ Swiftkey بقية العمل. كما يمكنك ايضاً ربط الشبكات الاجتماعية المختلفة بحيث يمكنك التحقق من انماط الكتابة كذلك.

 

هذا ولا يتاح التطبيق للتحميل في الوقت الحاضر، ولكن يمكنك الاشتراك باستخدام هذا الرابط للحصول على اخطار بمجرد طرح التطبيق.

 

قد يعجبك ايضا