تعاون بين فندق إنديغو دبي داون تاون و تيك توك لصالح المواهب الشابة

يعلن فندق إنديغو داون تاون في دبي عن تعاونه مع منصّة تيك توك، بهدف التّعريف بأصحاب المواهب الفريدة من فئة الشّباب في الإمارات العربيّة المتّحدة. ويقتضي التّعاون على استقبال الموهوبين من فنّانين وراقصين وموسقيّين ومصمّمين من مختلف أنحاء الدّولة, وتصوير مقاطع قصيرة لهم وهم يقومون بتأدية مواهبهم بشكل احترافي في الفندق. كما يقوم الفندق بدعم هؤلاء الموهوبين وجمعهم تحت هاشتاج واحد #TheUntoldStory،  بهدف تشجعيهم وتحميل الفيديوهات القصيرة الخاصّة بهم على منصّة تيك توك تحت هذا الهاشتاج، وسيقوم الفندق بتعزيز هذه المواهب من خلال هذه الشّراكة على أمل فتح آفاق جديدة لهؤلاء الموهوبين.

 

وبحسب ما صرّحت به المدير العام في فندق إنديغو دبي داون تاون لورا إجليتون:”توفّر المنصّات الرّقميّة فرصاً رائعة للمواهب الشّابّة تساعدهم على اكتشافها. ومع ذلك، وبسبب الحجم الهائل للمحتوى الذي يتم رفعه على الإنترنت، قد يكون من الصّعب على أصحاب المواهب إبراز أنفسهم. فلذلك،  نسعى في فندق إنديغو دبي داون تاون، وبالتّعاون مع منصّة تيك توك إلى منح هذه المواهب الشّابّة النّاشئة الدّعم اللاّزم لإرشادهم في رحلتهم، وهم يشاركون مواهبهم وقصصهم، ويرسّخون حضورهم في هذا المجال المليء بالتّنافسيّة”.

 


اقرأ أيضاً:

إتفاق بين دبي وأمازون لدعم الاقتصاد الرقمي للشركات الناشئة
تيك توك تطرح ميزة إضافية لضعاف السمع
كروز تعقد صفقة لتقديم التاكسي ذاتي القيادة في دبي

 

أمّا من  جانب رئيس قسم الفيديو والإبداع في منصّة تيك توك الشّرق الأوسط رامي زيدان، فيصرّح: “إنّنا نشعر بالفخر إزاء الشّراكة مع علامة تجاريّة تدعم الاهتمام باصحاب المواهب الشّابّة الصّاعدة ومستقبلها الواعد. فنحن في منصّة تيك توك، نقدم لمجتمعنا المساحة اللّازمة الّتي تجعلهم  يشعرون فيها بالرّاحة لكونهم على سجيّتهم الكاملة،  حيث يمكنهم التّعبير عن أنفسهم و مواهبهم بشكل إبداعي يتّسم بالعفويّة. ومن خلال هذه الشّراكة الخاصّة مع فندق إنديغو دبي داون تاون، فإنّنا نتعاون لبناء مستقبل الموهوبين الصّاعدين من خلال هذه المنصّة الّتي نقدّمها لهم حتّى يتمكّنوا من التّميّز والتّألّق بمواهبهم”.

 

وتعد منصّة تيك توك من أشهر المنصّات الشّبابيّة في العالم في وقتنا الحالي، إذ يتابعها ما يفوق 800 مليون متابع ومستخم نشط ويعد أغلبهم من فئة الشّباب