تعرف على أبرز السيارات الأوروبية الكهربائية المنتظر عرضها في معرض جينيف للسيارات

تستعد كبرى الشركات الأوروبية المصنعة للسيارات، للكشف عن أحدث منتجاتها، والفئات الجديدة للعام 2018، خلال معرض جينيف للسيارات 2018، والمقرر انطلاقه في الفترة بين 8 من شهر مارس الجاري ولمدة 10 أيام.

 

 

وتنظر كبرى الشركات، المعرض، من أجل عرض منتجاتها، والتفاخر بها بين المتنافسين، فيشارك فيه شركات أوروبية التي تستعد للكشف عن أولى منتجاتها في سوق السيارات الكهربائية خلال الحدث، والإعلان عن المنافس الأوروبي لشركة تيسلا الشهيرة، والرائدة في صناعة السيارات الكهربائية، وذلك على غرار، فولكس فاجن، أودي، مرسيدس.. وغيرهم.

 

 

وذكرت تقارير صحفية عدة، خلال الفترة الأخيرة، اعتزام عدة شركات أوروبية مصنعة للسيارات، الدخول في منافسة مع تيسلا وإنتاج سيارات كهربائية، وهو الأمر الذي أًصبح مؤكدًا بعدما أعلنت الشركات نفسها عن نيتها، واختيار معرض جينيف للسيارات من أجل الكشف عما لديها.

تعرف على أبرز السيارات الأوروبية الكهربائية المنتظر عرضها في معرض جينيف للسيارات 1

 

وأصبحت السيارات الكهربائية، محل جذب اهتمام العديد من المستخدمين، بعد أن أعلنت تيسلا عن مبيعات الجيل الأخير من سيارتها، Model S والتي تخطت المبيعات التي حققتها سيارات فارهة، مثل سيارة مرسيدس Mercedes-Benz S على سبيل المثال، وكذلك الحال لعدد من سيارات السلسلة السابقة من بي إم دابليو “BMW 7 Series”.

 

 

وتأتي على قائمة السيارات الكهربائية، المنتظر الكشف عنها خلال معرض جينيف للسيارات ، هي سيارة أودي الكهربائية، Audi E-TRON، فبعد أن كشفت الشركة لأول مرة عن سيارتها الكهربائية، العام الماضي، في شانغهاي، تعود الشركة الألمانية من جديد في معرض جينيف للسيارات 2018 لعرضها على العامة، واستعراض إمكانية تجربتها من أشخاص محددة.

تعرف على أبرز السيارات الأوروبية الكهربائية المنتظر عرضها في معرض جينيف للسيارات 2

 

كما تخطط شركة بنتلي للكشف عن سيارتها الكهربائية الأولى، والتي تأتي تحت مسمى Bentayga، وسط توقعات بأن تكون واحدة من أكثر السيارات التي ستشهد الانتباه خلال الحدث.

 

 

وستكشف شركة بي إم دابليو عن سيارتين كهربائيتين خلال معرض جينيف للسيارات للعام الجاري، هما السيارة BMW Z4 وBMW X4، وستشارك هوندا بالجيل الجديد من سيارتها CR-V الجديدة كليًا للعام 2018.

تعرف على أبرز السيارات الأوروبية الكهربائية المنتظر عرضها في معرض جينيف للسيارات 3

 

ومن المنتظر أن يتم الكشف أيضًا عن سيارة شركة مرسيدس الكهربائية، Mercedes-AMG GT، وكذلك سيارة جاغوار I-Pace، وسيارة تويوتا Supra، بالإضافة إلى سيارة V60 من فولفو، فضلًا للسيارة المصنعة من قبل شركة فولكس فاجن I.D Vizzion المنتظرة.

 

 

ويأتي على رأس السيارات المنتظر الكشف عنها في معرض جينيف للسيارات للعام الجاري، هي سيارة شركة هوندا الكهربائية، Kona SUV والتي تضم نظامي تشغيل السيارات لجوجل وآبل في وقتٍ واحدة، Apple CarPlay وAndroid Auto، والتي نالت اهتمام الكثير خاصة وأنها ستتمتع بقنية الشحن اللاسلكي من تطوير شركة Qi الشهيرة، وسط توقعات بأن تكون الرائدة في مبيعات السيارات الكهربائية.

قد يعجبك ايضا