تعرف على أفضل خدمة لمشاركة المحتوى This

خدمة مشاركة المحتوى  This هي الآن أفضل في عرض الروابط ولكنها تبقى بعيدة قليلاً عن التميز، قامت شركة This بتجديد خدمة مشاركة المحتوى والتي تسمح للمستخدمين بنشر رابط واحد بارز ويمكن ملاحظته يومياً.

 

التحديث الأول للخدمة تم في السنة الماضية، والتحديث الثاني الآن يمتلك واجهات سريعة الاستجابة ويعطي لكل منشور رابط الكتروني خاص به URL مما يجعله أسهل في المشاركة.

 

 

يسمح لك التطبيق برؤية الروابط التي يقوم بنشرها الأشخاص الذين تتابعهم، وهذا يكون في الاعدادات الافتراضية، ولكن ليس كل شخص جديد لديه أشخاص كُثر كي يتابعهم، لذلك فإن هنالك قائمة تضم 75 من الأشخاص المتفاعلين، وتكون في متناول كل شخص على هذه الخدمة وتشمل القائمة الناشرين مثل BuzzFeed News و TED و The Wall Street Journal والذين يمكنك أن تبدأ برؤية منشوراتهم فور دخولك لهذه الخدمة .

 

هذه الخدمة جميلة كفاية في العرض والاستخدام ، وأعجبت من اطلع عليها، أيضاً فكرة نشر رابط واحد في اليوم جيدة، لأنها تشجع على نشر الرابط الذي تحترمه فقط يومياً لذلك فإن احتمالات أن تقوم بنشر روابط ساذجة تقل هنا لبعض الصفحات التي تنشر روابط كثيرة لتجذب المتابعين.

 

وكخدمة مستقلة واجهت THIS المنافسة العنيفة من شبكات التواصل الاجتماعية و بعض الخدمات مثل Reddit والتي تتيح للمستخدمين نشر وعرض المحتوى مع جهات اتصال مختلفة وأيضاً تكون المحتويات مبنية على اهتمامات المستخدم.

 

ولكن أيضاً هذه الخدمة رائعة حاليا وعليها العمل على تطوير نفسها، لأنها لا تعطي إمكانية نشر المحتوى خارج حدود البرنامج، ولا تسمح لك بقراءة المقالات أو مشاهدة الفيديوهات على الصفحة نفسها بل تضطر إلى استخدام صفحة خارجية، ولا يمكنك أيضاً حفظ المنشورات للقراءة لاحقاً، في الحقيقة إنها لا تعطي سبباً لنستخدمها طويلاً، فسرعان ما سيتركها الكثيرون بعد تجربتها.

 

يُقال أيضاً بأن الشركة ما زالت في بدايتها وهي تعمل على تطوير الخدمة الخاصة بها، لتعطي تحديثات جديدة مثل شكل جديد للشاشة الرئيسية و ميزة إجراء النقاشات وتعمل أيضاً لتسطيع عرض المقالات والفيديوهات على صفحتها، في الواقع إنها تعمل على أن تكون مجتمع مستقل بذاته.