تعرف على أول هاتفين يحصلان على أندرويد 8.0 أوريو

أصدرت شركة وان بسل تحديثات هوائية تتضمين الإصدار الأخير من نظام التشغيل، أندرويد 8.0 أوريو وذلك للهاتفين التابعين للشركة، وان بلس 3 و3T ليكونا أول هاتفين يتحصلان على تحديثات للإصدار الأحدث من نظام التشغيل التابع لشركة جوجل، بعد هاتفين الشركة نفسها؛ بيكسل 2 و2XL اللذان تم الكشف عنهما مطلع الشهر الجاري.

 

 

وكانت شركة وان بلس قد أعلنت خلال الشهر الماضي، أن التحديثات القادمة لهاتفي وان بلس 3 و3T سيكونان لـ أندرويد 8.0 أوريو، وذلك ما صدقت الشركة فيه، حيث كشف تقرير أن النظام متاح حاليًا للمستخدمين لتحميله عبر تحديثات هوائية.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “TNW”، فإن مستخدمي الهاتفين السابق ذكرهما، سيتحصلون على اشعارات بوجود تحديث جديد، والذي لن تتعدى مساحته الـ 1 جيجا بايت، وسيتمكنون من تنزيل النظام فقط بمجرد الضغط علي الإشعار، شرط وجود مساحة تخزين كافية.

 

 

وأشار الموقع، أن نظام أندرويد 8.0 أوريو المتواجد في التحديثات، هو فقط في المرحلة التجريبية، مشيرًا أن هناك تحديث آخر يصل إلى المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تثبيت نظام التشغيل.

 

أندرويد 8.0 أوريو

 

وأوضح، أن النظام الأحدث من نظام التشغيل الأوسع انتشارًا في العالم، سيقدم لمستخدمي وان بلس 3 و3T عدة مميزات، وهي؛

 

دعم ميزة صورة داخل صورة.

دعم ميزة الملء التلقائى.

إضافة ميزة الاختيار الذكى للنصوص.

تصميم جديد للإعدادات.

تحديث أمنى جديد لشهر سبتمبر.

تحديث فى تصميم لانشر وواجهة الهاتف الذكى.

 

 

كما لم يخل النظام الجديد من بعض السلبيات البارزة، وهي؛

 

بطئ واضح فى مستشعر قارئ البصمات أثناء فتح الهاتف.

عدم استقرار في اتصال البلوتوث.

عدم استقرار أيضًا في تطبيقات الطرف الثالث.

عدم وجود اختصار لتطبيق  Google Photos.

 

ومن المتوقع، أن شركة وان بلس أرادت أخذ السبق في توفير نظام أندرويد 8.0 أوريو في هواتف لها، وجاء ذلك على شكل نسخة تجريبية، في حين تسعى الشركة إلى إطلاق تحديث آخر ثابت، سوف يكون قادر على حل المشكلات السابق ذكرها.

قد يعجبك ايضا