تعرف على خمسة من اسرار هواوي ميت 10 لايت

يشبه هاتف هواوي ميت 10 برو الشخص الذكي، كما أنه يمتلك عمقًا وقد أحدثت شركة هواوي بهذا الهاتف نقلة نوعية في مميزات الهواتف الذكية بشكل عام وعندما تتعرف على بعض الإمكانات الحقيقية للهاتف ستعترف تمامًا أنه أكثر من كونه هاتفًا ذكيًا فهو يساعدك بطرق لا يمكن للهواتف الذكية الأخرى أن تقدمها لك.

 

إليك خمس من اسرار هواوي وحيلها التي قد تساعدك على الاستفادة القصوى من هاتف هواوي ميت 10 برو:

 

عُمر البطارية

 

يتمتع هاتف هواوي ميت 10 برو بأكبر بطارية هاتف ذكي في العالم بسرعة 4000 مللي أكبير في الساعة، وهذا يكفي ليعطيك طاقة تكفيك يومًا كاملًا مع بعض الطاقة التي تسعفك إلى اليوم التالي، فلن يضطر مدمنو الهواتف إلى القلق بشأن نفاذ البطارية مع هذا الهاتف. حسّنت هواوي شاشة الهاتف لتوفير الطاقة مع رقاقة Kirin 970 الداخلية الذكية جدًا.

 

خمسة مميزات خفية في هواوي ميت 10 لايت

 

إدارة بطارية الذكاء الاصطناعي

 

يستطيع معالج هاتف هواوي ميت 10 المتطور أن يستخدم جميع الموارد بذكاء لتوفير الطاقة عند استخدامها، حيث يقوم بإيقاف التطبيقات غير المستخدمة التي تقوم باستنزاف البطارية وتقوم تلقائيًا بتعتيم شاشتك اعتمادًا على البيئة الفخاصة بك وتمنحك خيار ضبط العمل يدويًا للوصول إلى أقصى درجة من التوفير للطاقة، لذا مع الاستخدام العادي ستجده الهاتف الذكي الوحيد الذي يستمر معك لأكثر من يومين.

 

وضع الكاميرا الاحترافي

 

إذا كنت من عشاق السفر والترحال ومهووس بالتقاط الصور مثل المحترفين، فتطبيق الكاميرا يوفر لك تحكمًا كاملًا بالصورة بما في ذلك سرعة الغالق والتركيز اليدوي على أجزاء بالصورة والإضاءة وغيرها من المميزات الأخرى، كما أنه يقدم لك ميزة عزل الخلفية.

 

ما هي تقنية GPU Turbo التي تقدمها هواوي في هواتفها هذا العام؟

 

ستحصل على تصوير مثالي إذا كان لديك ملحقات تصوير مثل الحامل الثلاثي أو غذا قمت بزيادة الوقت الذي يظل به الغالق مفتوحًا أو أسقطت الأيزو على لقطة ليلية واضحة.

 

تقسيم الشاشة

 

تمتلك شاشة هاتف هواوي ميت 10 ذو 6 بوصات على نسبة عرض 2 إلى 1 وهذا يعني أنك تستطيع تقسيم المهام داخل الشاشة الواحدة أي يمكنك إنشاء نافذتين متساويتين لاستخدام متصفح الإنترنت مثلًا أثناء مشاهدة يوتيوب أو غير ذلك.

 

بالفيديو : هاتف هواوي ميت 10 برو يقود سيارة بورش

 

قد تستخدمه كأنه حاسوبًا

 

هل تريد التنقل خفيفًا وترك حاسوبك بالمنزل؟ مع هاتف هواوي ميت برو يمكنك ذلك، فعندما تكون بالخارج يمكن استخدام الهاتف للتعديل والتحميل والمشاركة وعندما تصل إلى مكتبك أو غرفة فندق أو أي مكان به شاشة عالية الدقة يمكنك توصيل الهاتف لإنشاء تجربة EMUI للشاشة.

 

كل ما تحتاج إليه هو كابل بمنفذي USB-C وHDMI غير مكلف وسيعمل الهاتف وكأنه فأرة ولوحة مفاتيح أو يمكنك توصيل الجهازين عبر البلوتوث أو باستخدام USB دونجل وسترى هاتفك في حجم الشاشة كاملًا وكأنك تمتلك حاسوبًا بالفعل اعتمادًا على موارد هاتف هواوي ميت 10 برو.

 

قد يعجبك ايضا