تعرف على ” ذراع السيلفي”

لقد مضى أكثر من عام تقريباً على انتشار عصا السيلفي التي تحولت بعدها إلى ظاهرة منتشرة بشكل كبير رغم السخرية التي وجهت إليها في البداية، ومن المتوقع أن نستمر في استخدام عصا السيلفي ريثما يمتلك كل منا طائرته الصغيرة دون طيار التي تستطيع الارتفاع فوق رؤوسنا والتقاط صور سيلفي لنا.

 

لكن إذا كنت لا تحب منظر عصا السيلفي فإنه يمكنك إخفائها ضمن ذراع السيلفي هذا المبين في الصورة، ويعتبر هذا الابتكار الذي تم التحدث عنه من قبل المؤلف Mansoon و نشر على موقع Omoccoro إحدى الطرق المثالية لإخفاء منظر عصا السيلفي المزعج.

 

ويشرح Mansoon أن عصا السيلفي قد تكون محرجة بعض الشيء وذات مظهر سخيف ولذا فإنه قام بشراء يدين اصطناعيتين وتعديلهما لكي تبدوا وكأنهما تحملان هاتفاً.

 

تعرف على " ذراع السيلفي" 1

 

وبالطبع فإن Mansoon احتاج لتعديل لباسه كي يتلاءم مع هذه الذراع الطويلة، وقد قام المخترع بتوفير شرح مفصل حول هذه الذراع مع صور كافية على موقع Omoccoro في حال رغبت في يوم من الأيام تصميم واحدة مثلها بنفسك.

 

ومن الجدير بالذكر أن صور سيلفي أصبحت تمتلك شعبية كبيرة في الوقت الحالي ولا تكاد تخلو مناسبة إلا ويتم فيها التقاط صور سيلفي الأمر الذي دفع بالعديد من الشركات إلى تحسين الكاميرا الأمامية على هواتفها الذكية لترضي رغبات جميع المستخدمين

قد يعجبك ايضا