تعرف على سعر جالكسي نوت 5 وموعد طرحه وكيف تحصل عليه

الآن، أصبح جالكسي نوت 5 حقيقة بالفعل، وهو الهاتف الذي يبدو كثيراً كما توقعنا. ولكنك قد تتسائل، كيف ستكون قادر على الحصول عليه، وكم ستدفع مقابل الحصول عليه. ولهذا سوف نطرح عليكم كل ما تدون معرفته عن سعر جالكسي نوت 5 وموعد طرحه، وكيف يمكنكم الحصول عليه هنا في هذا المقال.

 

في البداية، لقد بدأت الطلبات المسبقة لهاتف جالكسي نوت 5 من يوم 13 أغسطس، أي فور الإعلان عن الهاتف مباشرة. وسوف يتوفر هاتف سامسونج العملاق في الولايات المتحدة، سواء نسخة مفتوحة أو بعقد من خلال شركات المحمول يوم 21 أغسطس. بالنسبة للسعر، فإن جالكسي نوت 5 سوف يتوفر مقابل 299 دولار مع عقد من خلال شركات المحمول الأربعة الرئيسية في الولايات المتحدة، في حين أن سعر الهاتف (النسخة المفتوحة) سيكون 800 يورو أو دولار. قد يبدو السعر عالي بعض الشيء، ولكن جالكسي نوت 5 يعتبر من أفضل الهواتف التي قدمتها سامسونج سواء من ناحية المواصفات أو البرمجيات.

 

هذا وسوف يتوفر جالكسي نوت 5 باللونين الأسود والأبيض، مع خيارات لسعة التخزين 32 أو 64 جيجا بايت. وكما ذكرنا فإنه سيتوفر في الأربعة شركات محمول الرئيسية: سبرينت، تي موبايل، U.S. Cellular و AT&T. كما سيتاح الهاتف أيضاً في متاجر Samsung Experience Shop وفي Best Buy، وكذلك موقع أمازون، وموقع BestBuy.com، و Costco Wholesale, Inc و Sam’s Club ومتاجر Target، وبعض متاجر وول مارت المختارة. هذا وسوف تقوم شركات المحمول بتأكيد المواصفات والسعر الخاص بالهاتف فور حصولها على المخزون الخاص بها.

 

قد يعجبك ايضا