تعرف على هاتف Huawei Ascend Mate 7 الاسرع في العالم مع قارئ للبصمات

بعد الكثير من الشائعات والصور المسربة، كشفت هواوي النقاب اخيراً عن هاتفها الرائد الجديد Huawei Ascend Mate 7 وذلك من خلال حدثها الذي اقيم بالامس في معرض IFA 2014 في برلين.

 

الهاتف الجديد من هواوي Huawei Ascend Mate 7 سيكون منافس شرس للكثير من الهواتف هذا العام. حيث يتميز الهاتف الجديد بشاشة full HD بحجم 6 انشات كاملة وكثافة 2560 * 1600 بيكسل، وهو ما لا نجده في الكثير من الهواتف الذكية.

 

كما يعمل الهاتف بمعالج Kirin 825 ثماني النواة والمبني باستخدام رقاقة 4 x A15 بتردد 1.8 جيجا هرتز ورقاقة 4 x A7 بتردد 1.3 جيجا هرتز، ومع هذه الامكانيات والشاشة الكبيرة، فيبلغ قياس الهاتف 7.9 ملم فقط.

 

ويتميز الهاتف ايضاً بتصميمه المعدني الجذاب والذي يشبه الى حد كبير هواتف HTC الرائدة، فضلا عن امتلاكه قارئ للبصمات على غرار الايفون 5s. هذا ويأتي هاتف Huawei Ascend Mate 7 مزوداً بكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع كاميرا اخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.

 

واشارت هواوي في اعلانها ان هاتف Huawei Ascend Mate 7 يدعم شبكة الجيل الرابع CAT 6 LTE، والتي توفر سرعة بيانات تصل الى 300 ميجا بايت في الثانية. ولا ننسى ان الهاتف مزود ايضاً ببطارية 4100 ملي امبير. ولكن هواوي لم تذكر حتى الان السعر المقترح للجهاز – ولكن اذا كنت تنوي شراؤه فأنصحك بالادخار من الان 🙂

 

قد يعجبك ايضا