تعرف على OctoFire الذي يسمح بشحن 8 أجهزة معاً

هل تخيلت يوماً أنك ستكون قادراً على شحن 8 هواتف في آن واحد معاً؟ يبدو أن هذا سيكون قابلاً للتحقيق بواسطة جهاز الشحن المتعدد OctoFire ذو المنافذ الثمانية الذي أطلق مؤخراً بسعر 64.99$.

 

سيسمح لك هذا الجهاز بشحن ايباد، ايفون 6 اس، أجهزة اندرويد، القارئات الإلكترونية، سماعات البلوتوث، ومكبرات صوت MP3 والكاميرات الرقمية وغيرها وكل ذلك عبر جهاز واحد ومنفذ كهربائي واحد وعبر كابل USB، ويعتبر هذا الجهاز الأول الذي سيوفر شحناً بسرعات عالية تصل إلى 2,1 امبير للمنفذ الواحد وسوف يحدد بشكل ذكي الجهاز المتصل ويوفر التيار الصحيح من أجل تقديم سرعة شحن مناسبة.

 

ويتمتع OctoFire بتقنية حماية ضد ارتفاع الحرارة والشحن الزائد عن الحاجة وزيادة شدة التيار الكهربائي مما يجعله آمناً ومناسباً لشحن ثمانية أجهزة في وقت واحد، كما أنه متوافق بشكل عالمي مع معدل إدخال بقيمة 100-220 فولط مما يعني أنك ستستطيع استخدامه في بلدك.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من الأجهزة يساعد المستخدمين بشكل كبير نظراً لتعدد الأجهزة التي يملكونها، فمعظم المستخدمين الآن يملكون هاتفا محمولاً وجهازاً لوحياً ما عدا الكاميرات أو سماعات البلوتوث، وعند وجود عدد كبير من الأفراد في مكان واحد فإن المآخذ الكهربائية قد تكون قليلة وغير كافية ولذا فإنهم بحاجة إلى OctoFire.

قد يعجبك ايضا