تعرف على SuperTube، البديل المناسب لتطبيق يوتيوب على الاندرويد

كما نعلم جميعاً، فإن تطبيق اليوتيوب يأتي محملاً بشكل مسبق على معظم هواتف ولوحيات الاندرويد؛ وهو ما يتيح لنا التمتع بساعات لا تُعد ولا تُحصى من الفيديوهات الرائعة، بدءاً من استعراض الاجهزة الجديدة والمقاطع المُضحكة وحتى الافلام والبرامج التليفزيونية.

 

ولكن، هل تعلم ان هناك العديد من البدائل الاخرى التي تغنيك عن يوتيوب؟ حسناً، الان سوف نقدم لكم احد البدائل التي تعمل بشكل مشابه لتطبيق يوتيوب – الا وهو SuperTube.

 

SuperTube؛ هو احد التطبيقات المجانية التي تدعم تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية، حيث يمكنه الاستمرار في تشغيل الفيديو في الخلفية بينما تقوم بانهاء المهام الاخرى. والاكثر من ذلك ان التطبيق يسمح لك بمشاهدة الفيديو في نافذته الخاصة والتي تظهر فوق واجهة المستخدم الخاصة بك. وهذه الميزة من الامور المرحب بها جداً من قبل الاشخاص الذين ليس لديهم ميزة تعدد المهام في اجهزتهم.

 

مواضيع مشابهة

اما بالنسبة لمن يرغبون في الحصول على مزيد من السيطرة على البيانات المُنفقة على تدفق فيديوهات اليوتيوب، فإن SuperTube يأتي مع خيار مدمج لاعداد جودة الفيديو واختيار دقة العرض يدوياً – كما يوفر التطبيق بطبيعة الحال جميع الادوات والخيارات التي يتيحها تطبيق اليوتيوب الرسمي. حيث يُسمح لك بانشاء قوائم التشغيل الخاصة بك، واضافة القنوات، واكتشاف الفيديوهات الشهيرة في جميع انحاء العالم.

 

هذا ويمكن تحميل النسخة المجانية من تطبيق SuperTube عبر متجر جوجل بلاي، أو تحميل النسخة المدفوعة.

 

شارك المحتوى |
close icon