تغلب على آلامك من خلال هذه الأداة الجديدة

لا أحد ينكر أن الآلام المزمنة سيئة للغاية ويعد تقديم أفضل الطرق للتعامل معها هو ما يحثو وراءه العلماء الآن ودعنا نقول أن أفضل الطرق الآن في التعامل معها هو تحفيز الأعصاب الكهربائية ومن هذه النقطة قامت Quell بتقديم هذه التقنية من خلال أداة طبية تعد بأنها ستقوم بتخفيف الآلام العصبية في أقل من 15 دقيقة.

 

تستخدم الأداة Quell تقنية تحفيز العصب الكهربائي عبر الجلد والمعروفة بإسم TENS ( يستخدم الكثير من النساء مثل هذه التقنية لتخفيف العبئ أثناء المخاض ) وهي مربوطة في الجزء الخلفي للساق وتقوم بإرسال نبضات كهربية إلى أعصابك والتي تمكن عقلكمن إطلاق سراح الألم بعيداً مثلما يفعل المخدر.

 

وفي أقل من 15 دقيقة من خلال إستخدام الأداة Quell سيهدأ الألم الناتج عن آلام مزمنة مثل عرق النسا والتهاب المفاصل وآلام العظام المزمنة وإصابات الركبة والإلتواءات وآلام الجلوس ويؤكد الفريق المطور للأداة أن مخفف جيد للآلام وبالطبع سعتمد على الشخص نفسه ومدي حالته.

 

تؤكد الشركة على أن المواد المخدرة التي تصدرها الأداة خلال الخلسة الواحدة لا تقترب بالمرة تجاه إدمان الأدوية الذي يصحبه شهور بالبهجة وأنه ليس هناك احتمال لأى إدمان مصاحب.

 

مثلما أتت الكثير من الأدوات التقنية في معرض CES جاءت الأداة بتطبيق مصاحب لمتابعة الجلسات العلاجية بجانب متابعة حالك أثناء النوم من خلال مسارع مدمج بها وهي على ما يبدو أنها ميزة جيدة في الوقت الراهن وتتطلع لكثير من التوقعات المستقبلية.

 

وكبقية المنتجات المكافحة المتاحة حالياً فإن  Quell تؤكد بأنها ضعف قوة الأجهزة المماثلة وهو المنتج الفريد من نوعه المدعم بتطبيق ذكي لمتابعة حالة مرتديه.

 

ليس هذا هو المنتج الأول لشركة Quell حيث قدمت من قبل جهازاً مماثلاُ لا يمكن إستخدامه إلا من قبل الطبيب وسيتاح هذا الجهاز مقابل 250 دولار بتصميم صديق للمستهلك ويمكن أن يتم استخدامه بدون مساعدة من مقدم الرعاية الصحية الخاصة بك.

 

قد يعجبك ايضا