تفاصيل جديدة حول سلسلة الهواتف الذكية A series من سامسونج

منذ وقت ليس ببعيد، كشف احد التقارير عن تفاصيل اسعار سلسلة الهواتف الذكية القادمة من سامسونج "A series"، والذي يتوقع ان يُكشف الستار عنها في الاسابيع القليلة المقبلة.

 

والان، فقد ظهرت المزيد من التفاصيل حول الهواتف المرتقبة Samsung A3 و Samsung A5 و Samsung A7. نبدأها بالهاتف Samsung A3 والذي حصل على موافقة هيئة الاتصالات في الصين مؤخراً.

 

الهاتف الجديد Samsung A3 يتوقع ان يحمل شاشة 4.52 انش بكثافة 540 * 960 بيكسل، مع معالج Snapdragon 410 بتردد 1.2 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Adreno 306، مدعومين بذاكرة عشوائية بقوة 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت.

 

اما المميزات الاخرى فتشمل كاميرا اساسية بدقة 8 ميجا بيكسل، واخرى ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل، ودعم لبطاقات الذاكرة microSD، فضلاً عن نسخة الاندرويد 4.4.4 كيت كات. وهي مواصفات جيدة جداً بالنسبة لهاتف رخيص الثمن.

 

اما على الجانب الاخر، فنجد هاتف Samsung A5 والذي يتوقع ان يمتلك امكانيات وسعر اعلى من هاتف A3، حيث وصل الهاتف الى الهند حالياً تحت اصدار SM_A700FD من اجل اغراض الاختبار. وسوف يتميز الهاتف بشاشة 5.5 انش مع كثافة ربنا تكون 1080 بيكسل، ولكن فيما عدا ذلك لم تتوفر اي تفاصيل اضافية.

 

هذا وسوف نقوم بطرح التفاصيل عن السلسلة القادمة من سامسونج فور صدورها.

 

قد يعجبك ايضا