تفاصيل جديدة حول هاتف ايفون 6 سي

من المتوقع أن تقوم ابل بإطلاق هاتف ذكي بحجم 4 بوصة في وقت ما من العام القادم وذلك حسب ما رجحت العديد من التقارير والشائعات القادمة من مصادر مختلفة، وتعمل ابل في الوقت الحالي على تصميم إصدار جديد من هاتف ايفون 5 اس يتمتع بهيكل معدني ومكونات قادرة على وضعه في مصاف سلسلة هواتف ايفون 6.

 

وقد أفاد تقرير جديد بان هذا الهاتف لن يطلق تحت اسم ايفون 6 سي – وهو الاسم الذي أطلق على هذا الهاتف في التقارير ــ لكنه سيحمل اسم ايفون 7 سي بدلاً من ذلك مما يرجح أن الهاتف سيتم إضافته إلى سلسلة هواتف عام 2016 القادمة.

 

ووفقاً للمدونة التقنية M.I.C Gadget التي توفر شائعات خاصة بهواتف ايفون فإن مصادر من الشركات المزودة لمصنع Foxconn أن ابل تخطط لإطلاق هاتف ايفون 7 سي العام القادم، ومن المفترض أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 4 بوصة وغطاء معدني من الخلف ويجب أن يتم الكشف عنه في بداية عام 2016 وزيادة مستوى التشويق لهاتف ايفون 7.

 

وسيكون من الغريب بعض الشيء أن تقوم ابل بإطلاق ايفون 7 سي قبل عدة أشهر من إطلاق هواتف ايفون 7 و ايفون 7 بلس، وقد صرحت المدونة أن هذا الهاتف سيكلف 400-500$ في الولايات المتحدة.

 

وإضافة لذلك فقد صرح أحد المطلعين على سياسة ابل أن هذا الهاتف الجديد سيتم إطلاقه العام القادم، كما صرح المحلل الشهير مينغ شي كو أنه سيكلف 500$ وسيتمتع برقاقة A9 وتقنية NFC وخدمة Apple Pay.

قد يعجبك ايضا