تقارير: سامسونج تعمل على صناعة أول هاتف بشاشتين

كشفت تقارير كورية، أن شركة سامسونج بدأت بالفعل في صناعة هواتف ذكية مزدوجة الشاشة، على ان يتم الإعلان عن الأمر في وقتٍ لاحق خلال العام الجاري، على أن يتم نشر النوع الجديد على شكل سلسة خاصة على نفس منوال سلسلتي جلاكسي ونوت.

وأوضحت التقارير أن الشركة العملاقة تستهدف إطلاق ما بين ألفين إلى ثلاثة آلاف فقط من الفئة الأولى من الهاتف مزدوج الشاشة، على شكل دفعة أولية منه، وانتظار كيف سيكون ردود الأفعال، والتي ستحدد الاستمرار من عدمه.

ويبدو أن سامسونج لا تهدف إلى عمليات بيع كثيرة أو تحقيق أرباح من خلال الهاتف مزدوج الشاشة، وانما تركز الشركة على وضع أساس لهذا النوع من الهواتف، تمهيدًا للإصدارات التالية التي تخطط لها الشركة مستقبلًا، مما يضع الشكوك أن الهاتف الأول سيكون متوسط الإمكانيات.

وبحسب شبكة “ET News” فإن النوع الجديد من الهاتف سيأتي بشاشتين بمقياس 5 بوصة، من نوع “OLED”، على أن يكون بتصميم قابل للطي بشكل قريب من هاتف “Medias W N-05E” الذي سبق وتم اطلاقه عام 2013.

وكانت شركة سامسونج قد سبق ونشرت منذ قرابة الأربع سنوات، تسجيل فيديو عن إمكانية صناعة هاتف ذو شاشة قابلة للطي كليًا، ويبدو أن فكرة الشركة تستعد للخروج إلى النور بهاتف حقيقي.

ووجب الذكر أن تداعيات التقارير الكورية التي خرجت الآن، سبق ونشر مثيل لها من قبل عام 2009، وان هواتف ذات شاشات قابلة للطي في طريقها للتواجد في الأسواق، والمثير في الأمر أنها أشارت في ذلك الحين أن شركة سامسونج أيضًا هي التي ستتخذ الريادة في صنع هذا النوع من الهواتف.

ولا داعي أن يؤخذ ذلك بداعي انكار ما سبق ذكره، فلا ننسَ أنه سبق وخرجت تقارير تفيد بعمل سامسونج على هواتف ذات شاشات منحنية الجانب، وهو ما حدث بالفعل خلال السنوات الأخير من قبل الشركة الكورية.

قد يعجبك ايضا