تقرير بأعلى وأقل سرعات الإنترنت وخدمات اتصال في العالم

يُقاد كل شيء الآن باستخدام الإنترنت وأصبح الابتكار الأكشر شعبية على مدار السنين الماضية والحالية، لكن تختلف السرعات من مكان لآخر ومن دولة إلى أخرى، لكن ما هي الدولة التي أصبحت أعلى دولة في متوسط سرعات الإنترنت، وما هي الدولة تعيسة الحظ في أن تكون أقل دولة، وهل تعتقد أن دولتك توفر لك أفضل سرعة للبيانات المتنقلة، إذا قارنت بلدك بالبلاد الأخرى فستجد نفسك مخطئاً.

الإنترنت 1

قامت شركة OpenSignal المتخصصة في رسم خرائط التغطية اللاسلكية  بنشر التقرير العالمي لسرعات الإنترنت وشبكات المحمول حول العالم، وقد استخدمت الشركة في تقاريرها الموارد الخاصة بهواتف أندرويد وIOS بقراءة لسرعات الإنترنت المختلفة وقد تبين أن السرعة الأعلى في العالم أجمع تنتمي لدولة كوريا الجنوبية، حيث تتمتع بأعلى السرعات في الشبكات اللاسلكية وشبكات الهواتف النقالة.

الإنترنت 2

من بين 95 دولة كان هناك 93 دولة لديها شبكات 3G وأفضل تواجد للإشارات اللاسلكية الشبكية، وكانت نسبة أعلى من 75%، وقد أظهرت النتائج تفوق دولة كوريا الجنوبية على الجميع، وتلتها اليابان ثم اسرائيل ثم استراليا ثم سنغافورة التي أكملت الخمس دول هن الأعلى سرعة، وعلى النقيض كانت الدول الهند وأوكرانيا وغانا هن الأقل من حيث السرعة.

الإنترنت 3

بالنسبة لمتوسط السرعة العامة، فإن متوسط السرعة في كوريا الجنوبية وصل إلى 41.34 ميجابايت في الثانية، ثم تلتها سنغافورة بمتوسط سرعة 31.19 ميجابايت، واحتلت أفغانستان أسفل القائمة بسرعة حوالي 2.2 ميجابايت.

 

أظهر الاختبار الذي أجرته الشركة أيضاً، أن هناك الكثير من الوقت الذي ينفقه المستخدمون في الشبكات اللاسلكية وهي الأكثر شعبية في عملية الاتصال بالإنترنت.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات