تقرير جديد يكشف عن مزايا هاتف OnePlus 3

لم يتم الكشف بعد عن الهاتف الرائد من شركة OnePlus لكن مجموعة من الشائعات الجديدة أوضحت أن الشركة ستعلن عن هاتفها OnePlus 3 في نهاية شهر أيار/مايو وستطلقه بعد بضعة أسابيع، وقد تم تسريب أسعار إصدارين لهذا الهاتف إلى جانب بعض مواصفاتهما.

وفقاً لنتائج مواقع اختبارات الأداء GFXBench و GeekBench فإن OnePlus 3 سيتمتع بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل إلى جانب دعم تقنية NFC.

تقرير جديد يكشف عن مزايا هاتف OnePlus 3 1

من المفترض أن يعمل هذا الجهاز بنظام Oxygen OS المعتمد على اندرويد ويتمتع بهيكل من المعدن وحساس لبصمة الإصبع، وقد يتوافر OnePlus 3 بأحجام شاشات مختلفة تتراوح بين 5 و5,2 و5,5 بوصة.

تقرير جديد يكشف عن مزايا هاتف OnePlus 3 2

ووفقاً لموقع iFeng سيتوافر هذا الهاتف بثلاثة أصدارات بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين وهي : 3 جيجابايت + 32 جيجابايت، 6 جيجابايت + 64 جيجابايت، 4 جيجابايت + 128 جيجابايت، وقد أوضح موقع GizmoChina أن سعر هذا الهاتف في الصين قد يبلغ 354$ بالنسبة لإصدار 4 جيجابايت + 32 جيجابايت و 384$ بالنسبة لإصدار 6 جيجابايت + 64 جيجابايت.

من المفترض أن يعقد المؤتمر الخاص بهذا الهاتف في 18 أو 28 أيار/مايو.

قد يعجبك ايضا