تقرير جديد يكشف عن موعد إطلاق هاتف ايفون 6 اس

من المفترض أن يتم إطلاق هاتف ايفون 6 اس في منتصف شهر أيلول/سبتمبر المقبل في حال استمرت الشركة في اتباع سياستها المعتادة في إطلاق هواتفها الجديدة في بداية فصل الخريف، وقد أكد تقرير أن متجر Best Buy يتطلع لتحسين تسوقك وشرائك لهواتف ايفون العام الحالي من خلاله.

 

وفقاً للمحلل المعروف بدقة معلوماته مارك غورمان من موقع 9to5Mac فإن Best Buy وابل اتفقا على بيع كل من AppleCare الخاص بأجهزة ابل و AppleCare+ الخاص بأجهزة ايفون وايباد وساعة Apple Watch عبر متاجر Best Buy.

 

ويستعد هذا المتجر لتوفير هذه الخدمات إلى المستخدمين بدءاً من الرابع عشر من شهر أيلول/سبتمبر أي في الوقت المناسب تماماً عند إطلاق هاتف ايفون 6 اس، وسوف يكون Best Buy واحداً من المتاجر القليلة التي تستطيع توفير الكفالات الشاملة ل Apple Care و AppleCare + في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وستعمل خدمات AppleCare التي تم بيعها من خلال متجر Best Buy تماماً كما لو تم بيعها بواسطة ابل إلى جانب أن المتجر سيوفر الكفالة الخاصة به أيضاً، وبهذه الطريقة فإن المستخدمين الذين يحتاجون خدمة لأحد منتجاتهم مثل ايفون 6 اس سيكونون قادرين على الاختيار بين AppleCare أو الخدمات الخاصة بمتجر Best Buy.

 

وقد أفاد تقرير جديد نشر مؤخراً بأن ابل ستكشف عن ايفون 6 اس و6 اس بلس خلال حدث خاص في التاسع من أيلول/سبتمبر لكن ابل لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي بعد، لكن بالنظر إلى المرات السابقة فمن المتوقع أن تبدأ ابل بيع هواتف ايفون 6 اس و6 اس بلس في المتاجر بما فيها Best Buy في منتصف الشهر المقبل.

قد يعجبك ايضا