تقرير عن اطلاق أبل اصدارين من ايفون بحجم 4.7 و 5.7 بوصة هذا العام

يبدو أن ابل على وشك اطلاق اصدارين  جديدين من  ايفون بشاشة حجم  4.7 و 5.7 بوصة هذا العام . فقد نشر عن أحد المديرين التنفيذين أن ابل سوف تقوم بعمل أمر استثنائي هذا العام عن طريق اصدارين اصدارين جديدين من جهاز ايفون بحجم 4.7 و 5.7 . و يذكر أن  هذين الاصدارين سوف يزودان بالعديد من المميزات البيومترية الجديدة .

 

و على الرغم من أن هذه الإشاعة غير مؤكدة حتى الآن إلا أنها تجد لها أصداء في تقارير نشرت في وقت سابق ، إذ ذكر في وقت سابق أن ابل على وشك اصدار ايفون "phablets" . حتى تتمكن من المنافسة مع الهواتف التي تنتجها الشركات الأخرى . فقد نشر في صحيفة  وول ستريت  في مطلع سبتمبر الماضي أن ابل تعمل حالياً على تطوير ايفون بحجم شاشة يصل إلى 6 بوصة . وفي أوائل أكتوبر الماضي ذكر محلل A DisplaySearch أن ابل تعمل على تصميم ايفون بشاشة عرض 4.7 و 5.7 بوصة . كما ذكر Cantor Fitzerald’s Brian White منذ أيام قليلة أن ابل 2014 سوف يكون بشاشة عرض تقترب من 5 بوصة .

 

و في نوفمبر الماضي نشرت Bloomberg أن أبل على وشك اطلاق ايفون بشاشة بحجم 4.7 و 5.5 بوصة . و أخيراً نشر بموقع C Technology في ديسمبر الماضي أن ابل تعمل على اختبار أبل 6 بشاشة حجم 4.9 بوصة .

 

قد يعجبك ايضا