تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن ايفون 6 المنتظر صدروه

نشرت مؤخراً ET News الكورية تفاصيلاً جديدة عن أيفون 6 الذي يتوقع أن تصدره شركة أبل قريباً . فقد نشرت أن ايفون 6 و الذي يطلق عليه "iPhone Air," سوف يكون بسمك ستة ملليمترات ، مما يجعل هذا الهاتف أرق بكثير من الإصدارات السابقة من الايفون ، بالمقارنة بايفون 5 الذي كان سمكه 7.6 ملليمتر ، و ايفون 5c الأكثر سمكا فقد بلغ سمكه 8.97 ملليمتر . و يذكر الخبر أن هذه التفاصيل جاءت من وسائل الإعلام الصينية . و حتى الآن فإن هذه الأخبار لا يمكن تأكيدها حتى الآن . إلا أن نفس مصدر الخبر أكد أن ايفون 6 سوف يكون أثقل من الاصدارات السابقة من الايفون .

 

 

كما أكد التقرير أن ايفون 6 سوف يعتمد بشكل كبير في تصميمه على تصميم ايفون s5 ، ويتوقع أن يكون نظام التشغيل iOS الخاص بايفون 6 سوف يكون أكبر من نظام تشغيل الايفون الرائع الصادر في عام 2013 . و يذكر أن ايفون 6 سوف يتم النقاب عن تفاصيله و إصداره في وقت ما في سبتمبر المقبل .

 

 

وأشارت تقارير أخرى صدرت حديثا أن ابل تعمل على ان يكون ايفون 6 بشاشة أكبر من 4 بوصة لتكون أكبر من شاشة أي اصدار سابق من أجهزة الايفون . ومن المثير للإهتمام أن ET News نفسها أكدت أن ايفون 5S سوف ينخفض سعره إلى 100 دولار أمريكي فقط في شهر مايو المقبل .

 

 

قد يعجبك ايضا