تليجرام يسمح للمستخدمين بتغيير نغمة الإشعارات الإفتراضية

في تحديث جديد ، أعلن تيليجرام أنه سيسمح للمستخدمين بتعيين أي مقطع صوتي كنغمة إشعار و سيتمكن المستخدمون من استخدام الملفات الصوتية القصيرة التي يتم تحميلها من الهاتف كنغمات إشعارات للدردشة.

 

تقول الشركة أنها تدعم حاليًا الملفات الصوتية التي يقل حجمها عن 300 كيلوبايت و طولها أقل من خمس ثوانٍ و يمكنك تخصيص صوت لمحادثات معينة أو مجموعات كاملة من الدردشات من قائمة الإعدادات> الإشعارات والأصوات. 

 

اقرأ أيضا: تليجرام يضيف ميزة جديدة طال انتظارها 

 

إذا لم يكن لديك صوت معين تريد استخدامه على الفور ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة من الخيارات التي يوفرها التطبيق.

 

بصرف النظر عن نغمات الإشعارات المخصصة ، قام تيليجرام أيضًا بطرح فترات كتم إشعارات مخصصة فمثلا في السابق ، كان بإمكانك فقط كتم صوت الإشعارات لمدة ساعة واحدة أو ثماني ساعات أو يومين  لكن التحديث الجديد يمنحك العديد من الخيارات. 

 

أصبحت الميزة الآن أكثر عملية إلى حد ما فمثلا إذا كنت تريد إيقاف الإشعارات مؤقتًا لمدة 30 دقيقة فيمكنك ذلك ويمكنك إيقافها لمدة تصل إلى شهرين و يتضمن التحديث المزيد من الإضافات لمؤقت الحذف التلقائي والذي يخفي الرسائل تلقائيًا في وقت محدد.

 

قام تليجرام أيضًا بإجراء بعض التغييرات الخاصة بنظام التشغيل بما في ذلك الترجمة المحسّنة داخل التطبيق على نظام iOS و يتيح لك التطبيق الآن تغيير حجم نافذة المشغل في وضع الصورة داخل الصورة على نظام الأندرويد.