تليجرام يطرح ميزة الاشتراكات المدفوعة مقابل 5 دولارات شهرياً

بعد الإعلان عن اشتراكات تليجرام المدفوعة في وقت سابق من هذا الشهر طرح تليجرام أخيرًا الاشتراكات المدفوعة  والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية مقابل 4.99 دولار شهريًا.

 

سيحصل المشتركون على ضعف الحدود المفروضة على المستخدمين العاديين و بدلاً من الاشتاراك في 500 قناة كحد أقصى سيتم تحديد عدد الاشتراكات بـ 1000 قناة كحد أقصى. و ينطبق الأمر نفسه على الميزات الأخرى على تليجرام حيث يمكن للمشتركين إنشاء 20 مجلد دردشة يضم كل منها 200 دردشة وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات ، وإضافة ما مجموعه أربعة حسابات إلى تليجرام بدلاً من ثلاثة. 

 

تتضمن بعض الامتيازات الأخرى الوصول إلى مكتبة من الملصقات المدفوعة مع المزيد من الرسوم المتحركة التي تملأ الشاشة وردود فعل الرموز التعبيرية الحصرية ، وصور الملف الشخصي المتحركة.

 

هناك أيضًا تحويل نصي للرسائل الصوتية في حالة عدم وجود سماعات رأس في متناول يدك ، بالإضافة إلى أدوات إدارة الدردشة التي تتيح لك تغيير مجلد الدردشة الافتراضي. 

 

صرح الرئيس التنفيذي لتليجرام الأسبوع الماضي أن الميزات المجانية ستظل مجانية ولن تؤثر الميزات الجديدة على المستخدمين الغير المشتركين. 

 

وعد الرئيس التنفيذي أيضًا بأن تليجرام لن يتوقف عن تطوير ميزات للمستخدمين المجانيين أيضًا ، والتي يبدو أن النظام الأساسي يتابعها باهتمام فمثلا يعرض آخر تحديث لتليجرام شارات تم التحقق منها في الدردشات (ليس فقط في الملفات الشخصية أو نتائج البحث أو قوائم الدردشة) ، ويمنح المجموعات العامة القدرة على تمكين طلبات الانضمام ، ويضيف بعض التحسينات الخاصة بالنظام الأساسي.

 

ومع ذلك ، يأتي الاشتراك المدفوع مزودًا بالعديد من الميزات والتي من المحتمل أن يكون العديد منها جذابًا لأكثر مستخدمي تليجرام نشاطًا.