تنحي المدير الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla

تنحّى المدير الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla عن منصبه في يوبي سوفت بعد مزاعم بوجود علاقة خارج نطاق الزواج – خيانة زوجية – وسوء السلوك الجنسي مع المعجبين.

 

وأعلن المدير الإبداعي، أشرف إسماعيل، في تغريدة على تويتر: “إنني أتنحى عن مشروعي المحبوب للتعامل بشكل صحيح مع القضايا الشخصية في حياتي. إن حياة عائلتي وحياتي ممزقة، وأنا آسف للغاية لكل من أصيب في هذا الأمر”. ويأتي هذا التنحي بعد أيام من اتهامه بسلوكيات مشينة مع المعجبين الأصغر سنًا.

من جانبها، صرّحت يوبي سوفت على لسان ممثل لها: “أشرف إسماعيل يتنحى عن المشروع ليأخذ إجازة. وفريق التطوير ملتزم بتقديم لعبة رائعة في Assassin’s Creed Valhalla“.

 

تأتي هذه الأخبار بعد قصص من عدّة نساء يتحدثن فيها عن سوء المعاملة والسلوك من شخصيات بارزة أخرى في صناعة الألعاب، كما تم اتهام العديد من موظفي يوبي سوفت مؤخرًا بسوء السلوك الجنسي.

 

وأعربت يوبي سوفت عن قلقها البالغ من اتهامات سوء السلوك والاعتداءات التي حدثت من موظفين آخرين، وأكّدت على أنّها تتعامل مع أي ادعاءات من هذا النوع بكل جدية.

 

أشرف إسماعيل والفايكنج

 

جدير بالذكر أنّ أشرف كان قائد تطوير لعبة Assassin’s Creed Valhalla وهي الإصدار المنتظر في سلسلة اللعبة الشهيرة، وستكون أول لعبة يتم إصدارها على منصتي بلاي ستيشن 5 وXbox Series X، وشغل سابقًا منصب مدير لعبة Assassin’s Creed Origins.

 

وكما يبدو من الاسم، تجري أحداث لعبة Valhalla في عصور الفايكنج، حيث سيكون اللاعبون قادرون على استكشاف الدول الاسكندنافية والميثولوجيا الخاصة بها، ويُتوقع أن تكشف يوبي سوفت عن مزيد من التفاصيل حولها في حدث خاص الشهر القادم.

قد يعجبك ايضا