تنزيل برنامج تيم فيور teamviewer للكمبيوتر و الهاتف

هل تريد تنزيل تيم فيور للكمبيوتر او للهاتف ؟ تابع القراءة وستجد رابط تحميل برنامج تيم فيور team viewer مجانا.

 


في الوقت الحاضر تستمر آلاف الشركات في تحويل وضع العمل الخاص بها إلى العمل عن بُعد و من البرامج الشائعة لهذا الغرض برنامج TeamViewer و هو من أفضل الطرق بالنسبة للشركات للتكيف مع هذا التغيير بسرعة.

 


يسمح هذا البرنامج  للفرق بتحسين إنتاجيتهم من المنزل من خلال بعض الميزات الرئيسية التي تساعدهم على التعامل مع مواقف محددة كل يوم و يعد برنامج TeamViewer أحد أكثر برامج العمل عن بُعد شيوعًا في العالم نظرًا لبساطته وخياراته المتكاملة فميزات برنامج TeamViewer متنوعة وعملية وتهدف إلى توفير أفضل تجربة للعامل عن بعد.

 


هذه الميزات تجعله واحدا من أكثر الأدوات المستخدمة على نطاق واسع من قبل الفرق  اليوم. وسنعرض لك في هذا المقال 7 مزايا لبرنامج TeamViewer لتحسين إنتاجية فريق العمل لديك.

 

 

ميزات برنامج تيم فيور 

 

.يعني العمل عن بُعد الابتعاد عن الزملاء الذين يقدمون لك المساعدة عند ظهور مشكلة. أيضًا ، قد تواجه مشكلة عدم القدرة على الانضمام إلى الاجتماع مع فريق العمل عبر الانترنت.

 


الخبر السار هو أن كل هذه الإجراءات ممكنة  بفضل بعض ميزات برنامج TeamViewer التي تساعدك على تقليل الوقت الذي يستغرقه فريقك لإكمال كل مهمة عن بُعد قدر الإمكان.

 


فيما يلي 7 من ميزات برنامج تيم فيور لتوصي بها فريقك بمجرد التعرف عليها جيدًا.

 

1.تسجيل الجلسات

يتيح لك برنامج تيم فيور تسجيل جلسات الوصول عن بُعد أو الاجتماعات التي تعقدها أنت وفريقك عن بُعد من خلال أداة Blizzحيث تتطابق هذه الأداة مع البرنامج ويتم إرفاقها معه.

 


يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة من خلال مشاهدة التسجيل والاستماع إليه عدة مرات كما تريد. سيكون هذا مفيدًا للعثور على نقاط الضعف في كل اجتماع وبالتالي تقليل وقت الاتصال كلما انضممت إلى فريقك لحضور جلسة.

 

 

2.الوصول متعدد المنصات

أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة متوافقة تمامًا مع اتصالات تيم فيور عن بُعد و يتيح لك البرنامج الوصول إلى أي جهاز بعيد من أي جهاز متوافق مع نظام ويندوز أو ماك أو Chrome OS أو iOS أو اندرويد.

 


لذلك ، تتيح هذه الميزة لأعضاء فريقك الوصول إلى أي جهاز بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه في تلك اللحظة  وبالتالي التغلب على القيود من حيث الأجهزة.

 

 

3.تقارير مفصلة

يمكنك تتبع كل حركة يقوم بها فريقك باستخدام ميزة تقارير برنامج تيم فيور و بهذه الطريقة سيكون لدى فريقك مستوى دقة كبير وستعرف مؤشرات الاتصال الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

 


أيضًا ، ستعرف بالضبط أي عضو من فريقك كان مسؤولاً عن مهمة معينة وكم من الوقت احتاج للقيام بها ومتى انتهى منها بالضبط.

 

 

4.لوحة تحكم في الحساب

تسمح لك أداة تيم فيور الداخلية  بإدارة بيانات حسابك ، وسجلات الاتصال ، والمعرفات وكلمات المرور ، والدردشة والمزيد من الخيارات ، بالإضافة إلى توزيع أذونات الوصول – والقيود – لكل عضو في فريقك.

 


بهذه الطريقة يمكنك التحكم في حساب تيم فيور الخاص بك في جميع الأوقات و ستعرف بالتفصيل التنظيم الداخلي لشركتك أو فريقك عن بُعد والدور الذي يلعبه كل موظف من موظفيك.

 

 

5.مفاتيح الوصول المباشر

يساعد برنامج TeamViewer فريقك البعيد على الوصول إلى أدواته الرئيسية من خلال لوحة التحكم وقائمة QuickSteps ، والتي تتيح لك إكمال مهام دعم تكنولوجيا المعلومات دون صعوبة.

 


وبشكل أكثر تحديدًا ، تنتقل وظائف هذه اللوحة إلى أجهزة الكمبيوتر البعيدة و المتعددة في وقت واحد و من بين العديد من الوظائف الأخرى ستساعدك في تبسيط العمليات الداخلية لفريقك.

 

 

6.إدارة تذاكر الدعم

ميزة رئيسية أخرى لبرنامج تيم فيور هي الإدارة السهلة لتذاكر الدعم لعملاء شركتك و بهذه الطريقة سيكون لديك السلطة لتعيين مسؤوليات محددة لكل عضو في فريقك ومتابعة كل إجراء داخلي.

 

7.التحكم في سرعة الاتصال

يحتوي برنامج تيم فيور ا على خيار ضبط سرعة الاتصال و بالطبع ، يمكن تغيير ذلك في قائمة نافذة الاتصال.

 


بهذه الطريقة ، لن يقلق أعضاء فريقك بعد الآن  من الاجتماعات البعيدة الطويلة معك بسبب اتصالهم الضعيف حيث يمكنك نصحهم بإعطاء الأولوية لسرعة الاتصال الخاصة بهم بدلاً من جودة الرسوم لصورتهم.

 

اقرأ أيضا: أفضل إضافات المتصفحات لزيادة الانتاجية

 

 

تحميل تيم فيور للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار لنظام ويندوز (64 بت)

تحميل برنامج تيم فيور teamviewer للكمبيوتر نظام ويندوز ( 32 بت )

تحميل برنامج تيم فيور اخر اصدار لنظام ماك

تنزيل تنزيل برنامج team viewer للايفون

تنزيل برنامج تيم فيور للأندرويد

 

لماذا من المهم الحفاظ على مستوى عالٍ من الإنتاجية لفريقك البعيد؟

سواء كان فريقك يقدم الدعم الفني للعملاء أو كان قسم دعم داخلي لشركتك ، فإن الإنتاجية تلعب دورًا رئيسيًا في أدائها.

 


و لكي تعمل الشركة بشكل صحيح ، يجب أن تحافظ فرقها الداخلية على اتصال مستمر وفعال و أن يعمل الفريق بشكل موحد.

 


إذا انخفضت إنتاجية الفريق لأي سبب من الأسباب  فستتأثر باقي الأقسام و هنا تكمن أهمية برنامج تيم فيور لمساعدتك في زيادة الانتاجية و يمكنك بعد ذلك تجنب حدوث انخفاض في الأداء والتأثير على باقي أقسام الشركة.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه رابط تنزيل برنامج تيم فيور teamviewer للكمبيوتر مجانا