توقعات بشحن 80 مليون هاتف ايفون 6 قبل نهاية 2014

اعلنت ابل عن الايفون 6 والايفون 6 بلس قبل يومين، وكلا الهاتفين سوف يُطرحان للبيع خلال الاسبوع المقبل – وعلى ما يبدو ان هذا سيكون اكبر حدث لاطلاق الايفون على الاطلاق.

 

فوفقاً لتقرير صدر مؤخراً من قبل DigiTimes، فإن ابل تتطلع لشحن حوالي 80 جهاز ايفون 6 قبل نهاية العام الحالي 2014. يُذكر ان الشركة كانت قد انتهت بشحن 60 مليون هاتف ايفون 5، والتي تضمنت الايفون 5s والايفون 5c.

 

واشار المصدر ان ابل تهدف الى شحن 80 مليون وحدة من سلسلة الايفون 6 قبل نهاية 2014؛ اي بزيادة تصل الى 20 مليون وحدة عن سلسلة الايفون 5 التي تم شحنها في 2013.

 

هذا وان لم يحدث نقص في المكونات ومعدلات العوائد المنخفضة، فإنه يجب شحن اكثر من 10 مليون وحدة من الايفون 6 بحلول نهاية سبتمبر، واجمالي 60 الى 70 مليون وحدة في الربع الرابع من العام الحالي.

 

واذا حققت ابل هذا الرقم، فإن هذا من شأنه جعل الايفون 6 الجديد هو الاكثر مبيعاً عند الاطلاق، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد الاجهزة المتوفرة في يوم الاطلاق.

 

يُذكر انه في العام الماضي عند اطلاق الايفون 5s، فإن طلب شراء الهاتف فاق العدد المعروض وخاصة بالنسبة للنموذج الذهبي من الهاتف والذي كان من الصعب الحصول عليه حتى بعد شهر من الاطلاق. هذا وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما اذا كانت ابل قادرة على تلبية طلبات الايفون 6 والايفون 6 بلس الاسبوع المقبل ام لا.

 

قد يعجبك ايضا