تويتر تختبر إضافة زر “مشاركة” على اندرويد

تجري تويتر بعض التغييرات لإصدار بيتا من تطبيقها في خطوة لم يتوقعها العديد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

 

تقوم الشركة الآن باختبار ميزة إضافة زر “مشاركة” على تطبيقها على اندرويد حيث تبدو الأيقونة على شكل ثلاث نقاط موجودة في أسفل التغريدات، وبالإضافة لذلك حذفت تويتر أيضاً أيقونة Message التي كانت تسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل بشكل خاص للآخرين، ويبدو أن زر المشاركة قد استبدل أيقونة Message.
ويوفر زر المشاركة الجديد خيارات أخرى للمشاركة مثل “المشاركة عبر”، وبالطبع فإن هذه التغييرات ليست مهمة للغاية لكن المستخدمين سيلاحظون فوراً وجود مساحة أكبر في مكان زر التغريد القديم.

 

وقد أطلقت تويتر بشكل رسمي زر التغريد أو Tweet من أجل مشاركة المقالات على الويب حيث كانت تحاول متابعة عدد المرات التي تمت فيها مشاركة المنشور الواحد في شهر آب/أغسطس عام 2010، ولم يتم تصميم هذا الزر من أجل مساعدة المستخدمين في مشاركة المحتويات وحسب بل أيضاً كأداة مفيدة لجميع ناشري المحتوى سواءً من شركة صغيرة أو كبيرة.

 

من الناحية الأخرى تعمل الشركة على اختبار ميزة للعلامات Bookmarks تسمح للمستخدمين بحفظ التغريدات كي يتسنى لهم قراءتها في وقت لاحق، ونظراً لأن كلا الميزتين تمت رؤيتهما في إصدار بيتا الأخير فإن ذلك يعني أن المستخدمين قد يرون هاتين الميزتين في وقت قريب.

قد يعجبك ايضا