تويتر تضيف مزايا جديدة لمنصتها

أعلنت تويتر اليوم عن إطلاقها لخيار جديد للعلامات الخاصة بتغريداتها إلى جانب تقديم طريقة جديدة لمشاركة التغريدات مع الأصدقاء.

 

وتسمح لك الميزة الجديدة – التي تم اكتشافها لأول مرة في شهر تشرين الأول/أكتوبر – بحفظ التغريدات في قائمة خاصة، وهذا يعني أنه أصبح بإمكانك حفظ التغريدات والروابط كي تتسنى لك رؤيتها في وقت لاحق، وتعد هذه الميزة مفيدة إذا كنت تجد بعض التغريدات أو الروابط المهمة لكنك لا تريد فتحها في هذا الوقت بل تريد المتابعة في تصفح تويتر.

 

وقبل هذه الميزة كان لدى المستخدمين حل يتمثل في زر “أعجبني” والذي يقوم بحفظ التغريدة التي نالت إعجابك في قائمة خاصة في حسابك الشخصي، لكن في الواقع فإن زر “أعجبني” يمثل تأييداً للفكرة أو التغريدة بشكل أكبر من الرغبة في قراءته في وقت لاحق كما أنها مرئية للآخرين، أما عبر ميزة العلامات الجديدة فإنه لا يمكن لأحد أن يرى قائمتك سوى أنت مما يجعلها خياراً مناسباً لأولئك الذين يفضلون الخصوصية.

 

تويتر تضيف مزايا جديدة لمنصتها 1

 

بدورها أضافت تويتر خيار المشاركة للتغريدات حيث استبدلت أيقونة الظرف بأيقونة أخرى على شكل سهم داخل صندوق يحمل اسم “مشاركة Share”، حيث يسمح النقر على هذه الأيقونة بحفظ التغريدات في تبويب Moments أو مشاركتها عبر تطبيقات أخرى مثل البريد الإلكتروني.

 

ستطلق ميزة العلامات اليوم على أجهزة اندرويد، iOS و موقع تويتر على الإنترنت.

قد يعجبك ايضا