تويتر تطلق تصميم جديد للبروفايل على الويب يتضمن العديد من المميزات الرائعة

أطلقت تويتر اليوم تصميما جديدا لصفحات البروفايل على الويب ، بطريقة تمكن المستخدم من اظهار من يكون ، إذ أن التصميم الجديد يتييح للمستخدمين امكانيات أكبر من التصميم السابق ، فقد أصبح بامكان المستخدمين عرض صور بحجم أكبر من السابق ، وكذلك تصميم الصورة الرئيسية بالطريقة التي يريدونها . كما أن تويتر صارت تظهر التغريدات التي تحصل على تفاعل أكبر عن طريق عرضها بصورة أكبر من التغريدات الأخرى ، كما صار بامكانك تثبييت أحد تغريداتك في أعلى الصفحة.

بالإضافة لذلك فإن بامكانك اختيار أى خط زمني لعرضه أولا عند تفقدك الصفحة الخاصة بك ، حيث يمكنك تحديد رؤية كل التغريدات / أو التغريدات مع الصور أو مقاطع الفيديو ، أو التغريدات  والردود .

وبالنسبة لأوجه الشبه بين التصميم الجديد لبروفايل تويتر والفيسبوك ، فإن هناك صورة مربعة للبروفايل في الأعلى من الجهة اليسرى للصفحة ، وكذلك صورة كبيرة في أعلى الصفحة ، وأسفل الصورة الشخصية توجد المعلومات الأساسية عن الشخص وأسفل ذلك صورة ثم الأصدقاء . وهناك اختلاف واضح بالنسبة لعرض صور الأصدقاء ففي تويتر تظهر الصور أسفل المتابعين ، وتعرض بطريقة أخرى في الفيسبوك .

وتصميم الجديد صار متاحا للعديد من المشاهير مثل Zac Efron و  Channing Tatum و  Floyd Mayweather   و  John Legend ، كما يظهر للمستخدمين الجدد لتويتر . ولكن بالنسبة لنا فإن علينا الانتظار قليلا حتى اطلاق الاصدار الجديد على نحو أوسع في الأسابيع القليلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا