تيك توك يختبر ميزة جديدة لإعادة مشاركة مقاطع الفيديو

يشتهر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تيك توك  بمقاطع الفيديو القصيرة لكنه لم يقدم أبدًا طريقة سهلة للسماح للمستخدمين بإعادة نشر مقاطع الفيديو، لكن  اليوم يبدو أن هذا على وشك التغيير لأن تيك توك يختبر زر “إعادة نشر” جديد للمستخدمين لمشاركة مقاطع فيديو تيك توك على ملفاتهم الشخصية.


و قد أشار مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا في تغريدة له على تويتر أن بعض المستخدمين لاحظوا مؤخرًا خيارًا جديدًا لإعادة نشر الفيديو عند محاولة مشاركة مقطع فيديو على الشبكة الاجتماعية. و يبدو أن هذه الميزة في مرحلة مبكرة جدًا من التطوير ووفقًا له يتم عرض مقاطع الفيديو المعاد نشرها فقط لمتابعي المستخدم  وليس في الملف الشخصي.

 

بالطبع ، نظرًا لأن هذه ميزة تجريبية فلا يزال أمام تيك توك الوقت الكافي لتغيير كيفية عمل الزر أو حتى التخلص منه قبل إتاحته لجميع المستخدمين و في الوقت نفسه يُظهر الزر أن الشركة تدرك أن بعض المستخدمين يرغبون في مشاركة مقاطع فيديو تيك توك المفضلة لديهم مع جميع متابعيهم وليس عددًا قليلاً منهم.


من غير الواضح ما إذا كان تطبيق تيك توك قد استهدف مجموعة معينة من المستخدمين لاختبار هذه الميزة  أو ما إذا كان يتيح الميزة بشكل عشوائي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

نظرًا لأن تيك توك لم يكن لديه أبدًا طريقة رسمية لإعادة نشر المحتوى فقد اضطر المستخدمون إلى تنزيل مقاطع الفيديو وإعادة تحميلها مما قد يؤدي إلى انتهاك حقوق النشر في بعض الأحيان لكن مع هذه الميزة قد يتمكن المستخدمون أخيرًا من مشاركة مقاطع الفيديو على ملفاتهم الشخصية دون أي انتهاكات.



اقرأ أيضاً : تيك توك ثالث اكبر موقع للتواصل الإجتماعي بعد فيسبوك و انستقرام