تيك توك يضيف ميزة جديدة للحد من التنمر

أعلنت تيك توك صباح اليوم عن مجموعة جديدة من إرشادات المجتمع التي تهدف إلى تعزيز سياساتها الحالية في مجالات مثل المضايقة والأفعال الخطيرة وإيذاء النفس والعنف والتنمر، إلى جانب تقديم أربع ميزات جديدة تركز بالمثل على رفاهية المجتمع.

 

وتشمل هذه الموارد المحدثة لأولئك الذين يعانون من مشاكل في إيذاء النفس أو الانتحار، وشاشات عرض اختيارية تخفي المحتوى المؤلم، وميزة تحويل النص إلى صوت لجعل تيك توك أكثر سهولة، ومجموعة موسعة من الموارد المتعلقة بموضوع الكوفيد-19.

 

 

ويتمثل أحد التحديثات في الإرشادات المتعلقة بالانتحار وإيذاء النفس، والتي تضمنت الآن التعليقات واللغة المستخدمة من قبل خبراء الصحة العقلية؛ لتجنب تطبيع سلوك إيذاء النفس، وعلى وجه التحديد  أضافت سياسة تيك توك بشأن محتوى اضطرابات الأكل اعتبارات تهدف إلى حظر تطبيع أو تمجيد سلوكيات فقدان الوزن الخطيرة.

 

واحتوى التحديث على سياسات أقوى بشأن التنمر والمضايقات، فالآن تقدم مزيداً من التفاصيل لأنواع المحتوى والسلوكيات غير المرحب بها في تيك توك، بما في ذلك موضوع الـ”Doxxing” والمطاردة عبر الإنترنت وسياسة أكثر شمولاً بشأن التحرش الجنسي.

 

وهنالك موضوع آخر مثير للاهتمام، فنظراً لوجود بعض الحالات التي اكتشف فيها مستخدمو تيك توك مكان عمل الممرضات المناهضات للكمامة والتي أدت إلى وضع الممرضة في إجازة في حالة من الحالات، وليس من الواضح كيف سيتعامل تيك توك مع هذا النوع من سلوك”Doxxing” ، مع ذلك، لأنه لا يتضمن نشر عنوان المنزل، فقط يقوم بتنبيه صاحب العمل.