ثلاجات LG الجديدة تستجيب للأوامر الصوتية!

تُعد ثلاجات LG من أشهر الأجهزة المنزلية التي يبحث عنها المستهلكون اليوم، ورغم أنّ انتشار الثلاجات التي يتم التحكّم فيها بالأوامر الصوتية ليس بجديد، إلّا أنّ إل جي تجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى.

 

حيث قدمت الشركة مؤخرًا خط إنتاج 2021 من ثلاجات InstaView التي يمكن فتح بابها بالأوامر الصوتية. ويكون هذا مفيدًا بشكل خاص عندما تحمل الكثير من البقالة ولا يمكنك فتح الثلاجة بيديك. كما أنّه مفيد أيضًا في زمن الوباء حيث يتعين علينا الانتباه إلى ما نلمسه بأيدينا.

 

ويمكنك توقع المزيد من المميزات الصوتية أيضًا، كخدمة Amazon Dash أو التحقق من مبردات الثلج والماء أو الاستفسار عن الجدول الزمني لليوم.

 

 

كما تضيف الإصدارات الجديدة من الثلاجة خاصية التطهير المعتمدة على الضوء فوق البنفسجي لصنابير موزعات المياه، وهو أمر مناسب جدًا في زمن الجائحة. كما تعد إل جي بوجود لوحة زجاجية أكبر بنسبة 23 في المائة لتفعيل ميزة النقر-للنظر والتي تسمح لك برؤية ما بداخل الثلاجة بسهولة.


اقرأ أيضًا:


وكما اعتدنا في إعلانات المنتجات المرتبطة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لم تُحدد إل جي الأسعار أو تواريخ الإطلاق الخاصة بثلاجاتها الجديدة. لكننا نتوقع أن تصدر بأسعار مرتفعة بعض الشيء أخذًا في الاعتبار أنّها تقع ضمن الفئة الرائدة.

قد يعجبك ايضا