جاجوار I-Pace موديل 2021 ستدعم الشحن السريع.. تعرّف على مميزاتها الجديدة

خرجت بعض التفاصيل الخاصة بسيارة جاجوار I-Pace موديل 2021 مؤخرًا لتكشف عن حصولها على بعض المميزات الجديدة على صعيد النظام والشحن والمقصورة الداخلية.

 

المميزات الجديدة لا تشمل أي تغيير في المواصفات التقنية الداخلية، لذلك لن تشهد تغيير في الأداء، وستحصل على مدى يبلغ 470 كيلو متر تقريبًا بفضل بطارية 90 كيلو وات في الساعة، وتبلغ قوتها 395 حصان تُمكّنها من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في خلال 4.5 ثانية.

 

التغييرات الجديدة تشمل تحسين سرعة شحن السيارة وتعديل نظام الترفيه الإلكتروني بالكامل، حيث ترغب جاجوار في منح المالكين الجدد تجربة I-Pace جديدة.

 

في السابق، كانت سيارة الشركة الحائزة على عدّة جوائز تأتي مع شاحن بقوة 7 كيلو وات، لكن بعد التحديث الجديد سيصبح الشاحن بقوة 11 كيلو وات، ليمنحك حوالي 53 كيلو متر من المدى لكل ساعة شحن، ويستغرق شحن البطارية بالكامل 8.6 ساعة.

 

جاجوار I-Pace موديل 2021 1

ويُعد هذا تحسّن كبير فيما يتعلق بسرعة الشحن، فقد كانت السيارة تحتاج إلى 12.75 ساعة في السابق لشحن البطارية بالكامل، وتحصل على 35 كيلو متر من المدى لكل ساعة شحن.

 

وفي الداخل هناك بعض التغييرات الجديدة، حيث يوجد نظام Pivi Pro للترفيه الإلكتروني، وهو نفسه المستخدم في سيارة Land Rover Defender، يستخدم شاشات جاجوار I-Pace موديل 2021 التي تدعم تقنية الارتداد اللمسي (Haptic).

 

ويدعم النظام شريحة اتصال eSIM لتكون السيارة على اتصال بالإنترنت باستخدام شبكات الجيل الرابع، ويمكن للنظام أن يعرض لك أقرب محطة شحن، وتكلفة الشحن فيها، والمدة التي يستغرقها الشحن.

 

جاجوار I-Pace موديل 2021 2

إلى جانب كل هذا، توجد كاميرا محيطية جديدة ثلاثية الأبعاد ومرآة رقمية للرؤية الخلفية، وشحن لاسلكي للأجهزة، ونظام تنقية هواء مُحسّن في مقصورة القيادة، أمّا في الخارج أصبح هناك خيار عجلات مقاس 19 بوصة للمرة الأولى.

 

بشكل عام، ليست التغييرات الجديدة في جاجوار I-Pace موديل 2021 ثورية جدًا، ولكنّها تجعلها أكثر جاذبية لمن يبحثون عن سيارة كهربائية فاخرة.

 

السيارة متاحة حاليًا للطلبات المسبقة بأسعار تبدأ من 65,195 جنيه استرليني (حوالي 81,150 دولار أميركي) والتي تزيد قليلًا عن سعر الإصدار السابق.

قد يعجبك ايضا